شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحوة «الدراويش».. العيسوي: أمامهم فرصة للفوز بالدوري.. وبسيوني: يذكروني بجيلنا في 2002

احتفال كالديرون باحد أهدافه مع الاسماعيلي

يواصل فريق الكرة بنادي الإسماعيلي تقديم أداء مميز في الموسم الجاري 2017-2018، تحت قيادة مديره الفني الفرنسي «سباستيان ديسابر»؛ آخرها فوزه على مصر للمقاصة، وصيف الدوري الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وحتى الآن، خاض الإسماعيلي 15 مباراة في الدوري الممتاز؛ فاز في عشر منها وتعادل في أربع وخسر واحدة (أمام الأهلي)، في انطلاقة هي الأفضل على مدار العشر سنوات الأخيرة له في الدوري.

وعزز «الدراويش» صدارته لجدول ترتيب الدوري، رافعًا رصيده إلى 34 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الأهلي (الوصيف)، بشكل مؤقت؛ بعد الفوز الكبير على مصر للمقاصة. ويبقى السؤال، هل تستمر صحوة الإسماعيلي؟

فرصة للبطولة

وقال أبو طالب العيسوي، المدرب العام للإسماعيلي السابق، إنّ بطولة الدوري تحتاج إلى نفس طويل؛ ويشكر أعضاء الفريق الحالي على دورهم والمستوى الذي وصلوا إليه.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ«رصد»، أنّ الإسماعيلي أمام فرصة كبرى لتحقيق بطولة الدوري؛ مطالبًا اللاعبين بألا ينجرفوا وراء مشاعر النصر في المباريات، وأن يعلموا كل العلم أن البطولة تحتاج إلى صبر، ويأخذوا المباريات بشكل مفرد وكأنها لقاءات كؤوس.

أبو طالب العيسوي

وقال عبدالحميد بسيوني، لاعب الإسماعيلي الأسبق، إنّ «لاعبي الفريق في الوقت الحالي يُذكّرونني كثيرًا بجيل 2002، كانت لدينا الطموحات نفسها ونقدم نتائج مشابهة؛ و«يجب عليهم أن يثقوا في أنفسهم وقدراتهم واسم الإسماعيلي وتاريخه؛ لمواصلة الانتصارات وتحقيق لقب الدوري الغائب».

كما أشاد بالمدير الفني ديسابر، وطالب اللاعبين بتنفيذ التعليمات الفنية على أكمل وجه.

عبدالحميد بسيوني

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020