شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشاكل المحامين على مائدة محافظ البحيرة

مشاكل المحامين على مائدة محافظ البحيرة
  التقى المهندس محمد مختار المحلاوي محافظ البحيرة عصر اليوم الثلاثاء بمبنى المحافظة بمدينة دمنهور بمحافظة...

 

التقى المهندس محمد مختار المحلاوي محافظ البحيرة عصر اليوم الثلاثاء بمبنى المحافظة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة مع مجلس نقابة المحامين بالمحافظة وذلك لمناقشة مطالبهم والعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة .

وقال محافظ البحيرة: "إن اللقاء شمل استعراض كل الأوضاع  السياسية والظروف التي تمر بها مصر؛ حيث تعتبر نقابة المحامين ممثلة لفصيل من المجتمع وكان هناك مطالب عامة خاصة بالنقابة ونستجيب لها ككل النقابات خاصة أن النقابة بعد الانتخابات الجديدة شملت مجموعة تمثل كل فئة مصر وهذا شيء طيب نتاج الديمقراطية التي تمر بها مصر بعد 25 يناير ".

وقال نصر حسين الأمين العام لنقابة المحامين: "إن اللقاء أحد ثمار ثورة 25 يناير وسعينا أن نقدم كل مطالب المحامين عبر هذا اللقاء ".

وقال سعيد نوار نقيب محامي البحيرة: "تعرضنا لجميع المشاكل التي تتعلق مهنة المحاماة من البحيرة ووجدنا تعاون من المحافظ وقدمنا طلبات كثيرة حول مطالب المحامين وسنبقى خط الدفاع الأول لعودة هيبة الدولة ".

وأكد مأمون شوشة أمين صندوق النقابة: "أننا نقاشنا أزمة محكمة دمنهور المعطلة حتى الآن وتحويل مقر أمن الدولة المنحل إلى محكمة القضاء الإداري بالبحيرة وغيرها من مطالب المحامين".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020