شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشاطر: كلام عمر سليمان مختلق وعليه التخلي عن أساليب المخابرات

الشاطر: كلام عمر سليمان مختلق وعليه التخلي عن أساليب المخابرات
  نفى المهندس خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب "الحرية والعدالة" لرئاسة الجمهورية الشاطر أن يكون...

 

نفى المهندس خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب "الحرية والعدالة" لرئاسة الجمهورية الشاطر أن يكون الإخوان قد هددوا عمر سليمان بالقتل كما زعم في الإعلام وأكد أن هذا الكلام عارٍ تمام من الصحة جملة وتفصيلاً ومختلق من وحي كلام قائله.

وأضاف في لقاءه بطلاب جامعة الأزهر بحضور عدد من أساتذة وعمداء الكليات بالجامعة أن هذا أمر مثير للقلق مطالبًا صاحب هذا الكلام بالتخلي عن الأساليب المخابراتية التي لا تصلح في الحملات الانتخابية.

موضحًا أن الإخوان ظلموا في عهد الرؤساء السابقين بالاعتقالات والقتل في السجون ومباحث أمن الدولة وصودرت أموال كثيرة ولم يخرج أحد منهم لينتقم، مشددًا على أن ترشيح سليمان إهانة للثورة وليس من المنطقي أو الطبيعي أن يعيد بقايا النظام البائد إنتاج النظام من جديد في ظل ثورة قامت لهدم الفساد والاستبداد.

وأشار الشاطر إلى أن مشروعه للنهضة يعتمد في تحقيقه على شباب مصر جميعًا وعلى رأسهم طلاب جامعة الأزهر موضحًا أن الأزهر شيوخًا وأساتذة وطلابًا يمثلون أحد الأركان الأساسية في تحقيق هذا المشروع.

وأوضح أن برنامجه يتبنى الأزهر كمرجعية وسطية.. موضحًا أن مشروعه يحتاج أصحاب التخصصات العلمية والشرعية وهذا ما يتوفر لدى طلاب وأساتذة الأزهر، خاصة أنه صاحب مكانة فكرية .

وشدد على أن النهضة وتحقيقها يجب يتشارك فيها كل مكونات المجتمع موضحًا أن مصر عاشت فترة خاطئة كان ينفرد الرئيس والحكومة بفعل كل شيء وهو ما نتج عنه ثقافة الفشل واللا مبالاة والجهل والأمية والتقاعس حتى أصبحت مصر ضعيفة وانتشر بها الفقر والبطالة والجهل.

ودعا طلاب الأزهر إلى توعية الشعب وإزالة المخاوف لديه من مشروع النهضة ذو المرجعية الإسلامية وتوجيههم التوجيه الصحيح لخدمة مشروع النهضة وبناء الوطن مؤكدا واجب طلاب الأزهر في استشعار المسئولية وتشمير السواعد وبذل اكبر جهد لنهضة الأمة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020