شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لاعبون على رادار الأهلي والزمالك في الانتقالات الشتوية

جانب من إحدى مبارايات الأهلي والزمالك

يستعد قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، للدخول في سوق الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، لضم لاعبين للمساعدة في خوض منافسات النصف الثاني من الموسم، الأكثر أهمية نظرًا لحسم البطولات.

 

ويرغب «القطبين» في تدعيم صفوف الفريق، بأفضل الصفقات، بعد التراجع الواضح في أداء كليهما، وانعكس ذلك واضحًا على النتائج، إذ يأتي الأهلي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري، برصيد 30 نقطة، والزمالك رابعًا برصيد 25 نقطة.

 

لاعبون على رادار الزمالك

وأفادت أنباء صحفية تونسية، أن نادي الزمالك داخل في مفاوضات لضم عمرو مرعي، مهاجم فريق النجم الساحلي، للحصول على خدماته في انتقالات الشتاء، بعد أن قدم اللاعب مستوى جيد خلال الفترة الأخيرة، إذ قام بصناعة 3 أهداف خلال 360 دقيقة فقط لعبها في الدوري التونسي هذا الموسم.

كما دخل «الفارس الأبيض» في مفاوضات مع حمدي النقاز، من نفس الفريق، الذي يلعب في مركز الظهير، وأسهم في صناعة هدفين في 9 مباريات محلية.

كما فتح الزمالك خط المفاوضات مع المصري للحصول على خدمات الثنائي، محمد حمدي، الظهير الأيسر، والبوركيني أريستيد بانسيه، المهاجم، خلال الانتقالات الصيفية.

بانسيه قدم مستوى هجومي جيد، فتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين في 7 مباريات فقط في الدوري، كما يقود حمدي الجبهة اليسرى للمصري بمستوى مميز، وساهم في صناعة ثلاثة أهداف، في 16 مباراة محلية لعبها، 14 بالدوري و2 بالكأس.

 

لاعبون على رادار الأهلي

على الجانب الآخر، يسعى حسام البدري، المدير الفني «للأحمر»، لحسم ملف الصفقات الشتوية، لتدعيم الفريق في مشوار المحافظة على لقبي الدوري والكأس، وكذلك تعويض خسارة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الأهلي في تدعيم مركز حراسة المرمى، ففتح خط المفاوضات مع محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي المميز، الذي نجح في قيادة فريقه لتصدر الدوري، بالحفاظ على شباكه في 7 مباريات، بينما استقبل 11 هدفًا، كأفضل سجل للحراس المصريين خلال 15 مباراة في الموسم الحالي.

كما عاد الأهلي لفتح المفاوضات مع قائد منتخب سوريا، أحمد الصالح، لتعويض غياب أحمد حجازي عن الدفاع، في ظل اقتراب رحيل مواطنه عبد الله الشامي، الذي لم يشارك بقميص الأهلي في أي مباراة.

وأكدت أنباء صحفية حديثة، دخول الأهلي في مفاوضات جادة للظفر بموهبة نادي إنبي، صلاح محسن، صاحب الـ 19 عامًا، خلال الانتقالات الشتوية، الأمر الذي أكده عبد الناصر محمد، مدير الكرة في الفريق البترولي.

ويقدم محسن مستوى مميز مع فريقه البترولي في الموسم الحالي، فتمكن من تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين، خلال 15 مباراة لعبها في الدوري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020