شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لهذا السبب طالب وزير النقل بسرعة الانتهاء من تركيب البوابات الجديدة للمترو

مترو الأنفاق

طالب الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، قيادات شركة المترو بسرعة الانتهاء من تركيب بوابات الكارت الذكي الجديدة بمحطات الخطين الأول والثاني، لتتمكن الوزارة من تطبيق الزيادات الجديدة في سعر التذكرة مع بداية العام المالي المقبل 2018/2019.

وقالت مصادر بشركة المترو، إن الوزير نقل للقيادات سرعة الانتهاء من تركيب بوابات الدخول والخروج الإلكترونية الجديدة لتحل محل البوابات القديمة بالمحطات، مؤكدا أنه لن يقبل أي تأخير، بحسب اليوم السابع.

وأضافت المصادر، أن وزير النقل كلف بالانتهاء من تركيب البوابات الجديدة بالكامل وتشغيلها قبل يونيو المقبل، بحيث يمكن تطبيق نظام المحطات والزيادات الجديدة بسعر التذكرة مباشرة مع أول يوليو المقبل.

وأوضحت المصادر، أنه يجري تركيب 850 بوابة كارت ذكي بمحطات الخطين الأول والثاني؛ حيث يجري استبدالها لتحل محل البوابات القديمة، وأنه انتهى حتى اليوم من تركيب نحو 60% منها، ووفقًا للتعاقد مخطط انتهاء تركيبها نهاية مارس المقبل.

وكان وزير النقل صرح مسبقا بأنه ستتم زيادة أسعار تذاكر المترو عقب الانتهاء من تركيب البوابات الجديدة، بموعد أقصاه يونيو المقبل، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يتجاوز سعر التذكرة 6 جنيهات، مبررا ذلك بـ«عدم تساوي المحطات».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020