شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد رحيل ديسابر.. محللون لـ«رصد»: اللاعبون سر النجاح.. ويجب سرعة إيجاد البديل

سبيستيان ديسابر

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، رحيل الفرنسي سبستيان ديسابر، المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية، بعد طلب من الأخير، لتلقيه عرضًا لتدريب منتخب أوغندا.

 

وقاد ديسابر، الإسماعيلي، لتصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 37 نقطة، من 16 مباراة لعبها في الدوري، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 4، بينما خسر مباراة واحدة أمام الأهلي، حامل اللقب.

 

وفي بيان رسمي نشرته الإدارة، أكدت خلالها أن الفرنسي كان صاحب طلب الرحيل عن الفريق، وتمسك بقراره رغم محاولات تحسين الوضع، من حيث المقابل الماضي، وتحسين عقده، من جانبهم.

 

ومن جانبه، قال فاروق جعفر، لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الرياضي الحالي، في تصريحات خاصة لـ«رصد»: «الإسماعيلي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين، بالطبع سيتأثر الفريق برحيل ديسابر لأهم اعتادوا على أسلوب معين تحت قيادته».

وعن المدرب الجديد، يرى جعفر أن المدرب المصري أفضل للإسماعيلي، لاستكمال المنافسة على الدوري.

 

وأكد خالد بيومي، المحلل الرياضي، لـ«رصد»، أن المستوى الفني لفريق الإسماعيلي، يمكن تعويضه بسهولة، بتغيير المدير الفني.

 

وأضاف «ولكن أرى ان الميزة الحقيقية التي كان يتمتع بها ديسابر، والتي قد يصعب تعويضها، هي قربه من اللاعبين والسيطرة عليهم، وهذا أمر مؤثر للغاية بالنسبة للاعب المصري».

 

وعلق خالد بيبو، عبر «رصد»، مشيدًا بلاعبي الإسماعيلي وخبراتهم الفنية، موضحًا «الفريق يمتلك لاعبين على مستوى جيد، وقادرون على تخطي الكبوة برحيل ديسابر».

 

وتابع «على إدارة الإسماعيلي العمل ليل نهار لسرعة الوقوف على اسم المدير الفني الجديد، القادم للفريق».

 

واختتم «بيبو» تصريحاته، قائلًا «المدير الفني الأجنبي أفضل للإسماعيلي، ولكن الدراويش في حاجة لمدرب مصري من ابناءه في الوقت الحالي، يكون قد شاهد اللاعبين في الفترة الأخيرة، ويعلم مستواهم الفني جيدًا، وكذلك سيكون جيد للاقتراب منهم سريعًا».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020