شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آخرها وادي دجلة.. 3 فرق لم تعرف الفوز بعد التفوق أمام الأهلي

لحظة هدف وادي دجلة في مرمى الأهلي

شهدت الجولة الـ16 من الدوري الممتاز، تلقي وادي دجلة الخسارة على يد فريق الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب استاد السلام، لترسخ فكرة «عقدة ما بعد التفوق على الأهلي».

وتعد خسارة وادي دجلة، هي الأولى منذ تولي طارق العشري الإدارة الفنية، خلفًا لأحمد حسام «ميدو»، بعد أن فاز في 3 مباريات، وتعادل أمام الأهلي.

وقدم وادي دجلة أداءً مميزًا أمام الأهلي، في مباراة الجولة الـ15، وتمكن من فرض التعادل الإيجابي (1/1)، ليخرج بنقطة غالية في سباق الدوري.

وفي هذا التقرير، نرصد حالات الفرق الـ3 التي تفوقت أمام الأهلي، خلال الموسم الحالي، بعد تقديم عروض مميزة وكسب نقاط من «المارد الأحمر».

مصر المقاصة

كتب فريق مصر المقاصة، الفوز الأول على الأهلي محليًا بعد 48 مباراة بالدوري وكأس مصر، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية، بنتيجة (3/2)، ليدخل الفريق الفيومي عقبها في دوامة من الإخفاقات والنتائج السلبية.

في اللقاء التالي لمباراة الأهلي، خسر المقاصة في مفاجأة من العيار الثقيل، أمام النصر، برباعية مقابل هدف، قبل أن يتعادل بعد ذلك أمام الرجاء المطروحي، بهدف لكليهما.

وفي المباراة الثالثة، بعد الفوز على الأهلي، خسر المقاصة من الإسماعيلي، برباعية مقابل هدف أيضًا، ثم تعادل مع الاتحاد السكندري مؤخرًا بنتيجة (2/2) في الدقائق الأخيرة.

طنطا

قدم فريق طنطا مباراة من أفضل المواجهات التي ظهر بها الموسم الحالي، خلال لقاء الأهلي، وتمكن من فرض التعادل أمام «بطل الدوري»، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ13.

خسر طنطا في المباراة التالية، أمام الإنتاج الحربي، بهدف دون رد، ثم خسر مجددًا أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر للمرة الثالثة بنتيجة ثقيلة (6/3) أمام المصري البورسعيدي، مؤخرًا، وفي الجولة الـ16.

وادي دجلة

كان وادي دجلة آخر الفرق التي تألقت أمام الأهلي، بعدما تعادلا بهدف لكليهما في الجولة الـ15.

في الجولة الـ16، التقى الفريق الدجلاوي بنظيره الإنتاج الحربي، وتلقى الخسارة بهدفين مقابل لا شيء.

ويستعد وادي دجلة لخوض 3 مباريات صعبة على التوالي في الدوري؛ إذ يستضيف الداخلية، ثم المصري البورسعيدي، قبل أن يحل ضيفًا على إنبي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020