شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين وجامعة القاهرة

بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين وجامعة القاهرة
صرح د. أكرم الجنزوري نقيب مهندسي الجيزة أنه بصدد القيام بزيارة إلى كلية الهندسة جامعة القاهرة وذلك لتوقيع بروتوكول تعاون مع...

صرح د. أكرم الجنزوري نقيب مهندسي الجيزة أنه بصدد القيام بزيارة إلى كلية الهندسة جامعة القاهرة وذلك لتوقيع بروتوكول تعاون مع الكلية لتعزيز التعاون العلمي بين النقابة والكلية للوصول بالمهندس حديث التخرج إلى المستوى المطلوب في سوق العمل؛ حيث صرح لـ"رصد.كوم" من منطلق أن النقابة هي الاستشاري الأول للدولة وبصفتها هي التي تتواصل مع الشركات وتحتك بسوق العمل وتعرف احتياجات السوق وجب عليها نقل وجهات النظر بين السوق المصري والأكاديميين في الكليات والجامعات المصرية من أجل وضع رؤى تعليمية بحيث يتم تخريج مهندس يستطيع العمل في السوق الداخلية وينافس في السوق الخارجية.

ويمثل النقابة في توقيع هذا البروتوكول د. الجنزوري بالإضافة إلى أعضاء اللجنة العلمية بالنقابة ولجنة التدريب ويمثل كلية الهندسة جامعة القاهرة عميد الكلية ووكلاء الكلية في شئون التعليم والطلاب.

ومن ناحية أخرى صرح "الجنزوري" بأن النقابة سوف تعقد ندوة في الرابع من مارس القادم بمقر النقابة الفرعية تحت عنوان "دور النقابة في خدمة المهندسين" يحاضر فيها دكتور علي عبدالرحيم أستاذ الهندسة والأمين العام للنقابة العامة بالإضافة إلى الدكتور أسامة كمال وكيل النقابة.

كما صرح بأن لجنة التدريب بالنقابة بدأت تتواصل بالفعل مع مراكز التدريب المتخصصة من أجل تجهيز برامج تدريبية لإعادة تأهيل المهندسين والوصول بهم إلى المستوى المطلوب سواء للسوق المحلي أو العربي والدولي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020