شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رحيل ديسابر ورقم قياسي للسعيد.. أهم مشاهد الجولة الـ16 من الدوري الممتاز

عبد الله السعيد خلال مباراة بتروجيت

انتهت مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز، بانتهاء مباراة الإنتاج الحربي ووادي دجلة، التي فاز بها الأول بثنائية نظيفة، مساء السبت.

وواصل الإسماعيلي صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 37 نقطة، ويأتي ثانيًا الأهلي بـ33 نقطة، والمصري ثالثًا بـ30، ورابعًا الزمالك برصيد 28 نقطة.

وشهدت المباريات التسع للجولة الـ16 من الدوري، انتهاء 6 مواجهات بالفوز و3 تعادلات، فيما شهدت تسجيل 28 هدفًا، واحتساب 5 ركلات جزاء، تُرجم اثننان منها بهدف، بينما أهدرت 3، كما شهدت الجولة إشهار 18 بطاقة صفراء، دون وجود أي بطاقات حمراء.

ويعد من أبرز مشاهد الجولة الـ16، هو رحيل الفرنسي، سبيستيان ديسابر، المدير الفني للإسماعيلي، عن تدريب الفريق، في صدمة تقلتها الإدارة والجماهير، خاصة أن القرار جاء بعد فوز «الدراويش» بنتيجة كبيرة، (5/0) على حساب الرجاء، ليتولي أبو طالب العيسوي، القيادة الفنية خلفًا منه.

وكانت الجولة شاهدة على تحقيق عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، رقمًا قياسيًا جديدًا، بعدما سجل هدفين لصالح فريقه، في مرمى بتروجيت، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (3/0)، إذ وصل للهدف 7 وصناعة 5 أهداف خلال 12 مباراة فقط مع الأهلي، لأول مرة.

وواصل الغاني جون أنطوي، تسجيل الأهداف، ليحلق منفردًا في صدارة الهدافين، بـ11 هدفل، بالهدف الذي سجله في مرمى الاتحاد السكندري، فيما حل ثانيًا عمر السعيد، اللاعب المميز في صفوف الإنتاج الحربي، برصيد 10 أهداف.

التشكيل المثالي للجولة:

حراسة المرمى: محمد عواد (الإسماعيلي).

الدفاع: رشاد فاروق (الداخلية)– خالد سطوحي (طلائع الجيش)– أحمد مجدي (الزمالك)– محمد حمدي (المصري البورسعيدي).

الوسط: نور السيد (الاتحاد السكندري)– محمد مجدي (إنبي)– وليد سليمان (الأهلي)– عبدالله السعيد (الأهلي).

الهجوم: مصطفى محمد (طنطا)– أحمد جمعة (المصري).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020