شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي في 2017

هاري كين في الدوري الانجليزي

انتهى عام 2017، بنصفه الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، عن الموسم الماضي، بجانب الدور الأول من الموسم الحالي، وسط حاجة من الترقب والمنافسة بين الأندية.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب «البريميرليج»، للموسم الحالي، برصيد 62 نقطة، دون تلقي أي هزيمة حتى الجولة الـ22، ويأتي ثانيًا، مانشستر يونايتد برصيد 47 نقطة، بشكل مؤقت، بانتظار مباراة تشيلسي، الذي يعود للوصافة في حالة فوز في الجولة الـ22.

وانتهى الموسم الماضي، بتتويج تشلسي باللقب، بعد حصوله على 93 نقطة، وفي الوصافة توتنهام وثالثًا «المان سيتي».

وننشر التشكيل المثالي لعام 2017 عن الدوري الإنجليزي.

حراسة المرمى

يعد ديفيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، أفضل حارس في الدوري الإنجليزي خلال العام، بعدما تمكن من تقديم مستوى مميز خلال العام، ليكون حارس التشكيل المثالي.

رباعي الدفاع

يتواجد ثنائي قلب دفاع تشيلسي، ديفيد لويز وجاري كاهيل، ضمن الأفضل في العام، بعد المستوى الذي ظهرا به، وكان لهما دور في أن يصبح الفريق اللندني، أحد الفرق الأقل استقبالا للأهداف خلال العام.

ويتواجد على جانبي قلبي الدفاع، ثنائي توتنهام، داني روز، وكايل ووكر.

وسط الملعب

تواجد لاعب وسط منتخب فرنسا، نجولو كانتي، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في «البريميرليج»، ضمن التشكيل المثالي للعام، بعدم قدم مستوى فنيا كبيرا مع تشيلسي، وأسهم في حماية وسط الملعب بأداء دفاعي مميز.

وعلى نقيض كانتين يتواجد ديلي ألي، لاعب وسط توتنهام، الذي يمتلك قدرات هجومية إضافية، ساعد بها «الديوك» على سجل هجومي جيد.

وأمام الثنائي، يتواجد السنغالي ساديو ماني، الذي كان عنصرًا مؤثرًا في ليفربول خلال العام، وكان له دور محوري في خطة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني «للريدز»، وعلى الجانب الآخر، يتواجد إيدين هازارد.

الهجوم

يقود هجوم التشكيل المثالي، الثنائي، لاعب توتنهام، هاري كين، هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، برصيد 29 هدفا، ويتواجد بجانبه الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، الذي قدم مستوى مميزا على صعيد الأداء، وقدرة تهديفية خلال العام، رغم انضمامه في الصيف الماضي فقط.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020