شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اقتحام العسكرية لميدان التحرير لضبط البلطجية

اقتحام  العسكرية لميدان التحرير لضبط البلطجية
إقتحمت الشرطة العسكرية ميدان التحرير فى الصباح الباكر فى حملة لضبط البلطجية بالميدان حيث دخلت 4 سيارات تابعة لقوات...
إقتحمت الشرطة العسكرية ميدان التحرير فى الصباح الباكر فى حملة لضبط البلطجية بالميدان حيث دخلت 4 سيارات تابعة لقوات الشرطة العسكرية من أكثر من إتجاه وألقت القبض على ما يقرب من 15 شخصاً من المتواجدين بالميدان بينهم بائع فول يدعى عرباوي.
 
وأكد المعتصمون أن جنوداً ملثمين نقلتهم 4 سيارات تابعة لقوات الشرطة العسكرية ألقوا القبض على حوالي 15 شخص، وأوضحوا أن السيارات الأربعة جاءت بشكل مفاجئ للتحرير كل اثنتين من إتجاه مختلف، وطاردت من ألقت القبض عليهم وتعقبتهم حتى أمسكت بهم جميعاً دون معرفة السبب وراء ذلك. وقالوا إن أحداً لم يعترض على تلك العملية ورحبوا بذلك لأنهم بلطجية يقومون بسرقة المارة ويفتعلون المشاكل. لكنهم قالوا إن مجيء الشرطة العسكرية لم يكن بناءً على شكوى منهم .
 
من جهته قال أحد أفراد التحريات العسكرية إن الحملة تأتي للقبض على البلطجية الذين يستغلون الاعتصام ويقومون بسرقة المواطنين بالإكراه، مشيراً إلى أنهم سيطلقون سراح البائع وأي شخص ألقي القبض عليه بالخطأ، وأوضح المصدر أن عناصر التحريات العسكرية ينتشرون في الميدان منذ فترة لتحديد من وصفهم بالبلطجية مشيراً إلى تعرض أحد الضباط المشاركين في الحملة للسرقة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020