شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدرى : راضى عن اداء الاعبين الجيد .. وغير راضى عن نتيجة المباراة

البدرى : راضى عن اداء الاعبين الجيد .. وغير راضى عن نتيجة المباراة
صرح الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بأنة غير راضى عن نتيجة التعادل الإيجابى 3-3، التى انتهت عليها المباراة التى...

صرح الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بأنة غير راضى عن نتيجة التعادل الإيجابى 3-3، التى انتهت عليها المباراة التى جمعت بين فريقى صن شاين والأهلى عصر امس، فى ذهاب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الأخطاء الساذجة التي إرتكبها اللاعبين، وأسفرت عن إهتزاز شباك الفريق الأحمر ثلاث مرات.

 
وأوضح البدرى بأنة راضى عن الأداء الجيد الذي ظهر عليه اللاعبين ، خلال المباراة في ظل توقف النشاط الرياضي بالبلاد، والجهد الكبير الذي تم بذله خلال اللقاء، موضحا أن الفريق كان بإمكانه الخروج من المباراة فائزا، لولا الفرصالعديدة التي أهدرها اللاعبون، خاصة وأن تلك النتيجة غير مطمئنة.
 
وأشار البدرى بأن أن حكم اللقاء الجنوب أفريقي دانيال بينيت إحتسب ركلة جزاء غير صحيحة لمصلحة صن شاين، موضحا أنه تسرع كثيرا في إتخاذ القرار، كما أوضح أنه أعطى تعليمات للاعبين بالقيام بأكثر من دور خلال المباراة، وهو ما تنفيذه بشكل جيد من اللاعبين.
 
وأشاد البدرى بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه حسام هاشور والسيد حمدي طوال اللقاء، مشيرا إلى أن الأخير يمكن أن يصبح له دوراً كبيراً في الفترة المقبلة، إذا إستمر في ظهور بهذا المستوى.
 
وأضاف البدرى بأنه لا يوجد أي لاعب قام بحجز مكانه في التشكيلة الأساسية ، وأن اللاعب الأفضل هو من سيلعب المباريات، مطاليا البدلاء ببذل المزيد من الجهد، لإقتحام التشكيلة الأساسية، كما رفض الحكم على أداء دومينيك الذي لعب 18 دقيقة فقط خلال أحداث المباراة.
 
وعن الاستعدادات قبل مواحهة صان شاين , أوضح البدرى بأتة شاهد 4 مباريات مختلفة لفريق صن شاين ، ودرس أحوال الفريق جيدا من حيث نقاط القوة والضعف , ولكن  الساذجة التي إرتكبها اللاعبين ، وأسفرت عن إهتزاز شباك الفريق الأحمر ثلاث مرات وخروج النتيجة بهذا الشكل .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023