شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب إسرائيلي ينفى التحالف مع أولمرت في انتخابات الكنيست

حزب إسرائيلي ينفى التحالف مع أولمرت في انتخابات الكنيست
  نفى رئيس حزب "هناك مستقبل" والإعلامي الإسرائيلي السابق "يائير لبيد" أن يكون قد اتفق أو أشار لرئيس...

 

نفى رئيس حزب "هناك مستقبل" والإعلامي الإسرائيلي السابق "يائير لبيد" أن يكون قد اتفق أو أشار لرئيس الوزراء السابق أيهود أولمرت الدخول معه في حزب واحد للذهاب إلى الانتخابات العامة للكنيست، جاءت أقوال لبيد أثناء مقابلة له مع القناة الثانية الإسرائيلية والتي عمل فيها لعدة سنوات.

وبحسب صحيفة معاريف فإن لبيد قد دعا خلال المقابلة التلفزيونية إلى عقد مناظرة تلفزيونية على مستوى زعامات كافة الأحزاب الإسرائيلية الكبيرة، مشيراً إلى أن تقديراته لا يتوقع أن يتقدم نتنياهو في الانتخابات المقبلة، حسبما ذكر موقع عكا اون لاين .

وأضاف لبيد: "إنني تحدثت كثيراً عن عدم ذهابي مع أولمرت إلى السياسة على الرغم من أنه وصفه بالصديق الحقيقي، نافياً أنه لم يجري معه أي حديث حول موضوع الانتخابات المقبلة بما فيها الشراكة السياسية.

وأوضح لبيد خلال حديثه مع القناة الثانية أن نتنياهو لا يصلح لأن يكون رئيس الحكومة المقبلة لأنه لم يقم بأي عمل جيد، ورفض لبيد إبداء رأيه بمن يجب أن يكون رئيس الحكومة القادمة متهرباً بالقول "الذي يختاره الناخب يجب ان يكون رئيس الحكومة القادمة".

أما بخصوص نصيب حزبه من الانتخابات المقبلة فقال لبيد "إنه وبحسب ما أشارت إليه استطلاعات الرأي فإن الحزب سيحصل على 11-12 مقعداً.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023