شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 لاعبين يُنتظر تألقهم في «القمة 115»

جانب من إحدى مبارايات الأهلي والزمالك

تترقب جماهير كرة القدم، في مصر والوطن العربي، مباراة القمة 115 بين الأهلي والزمالك، المقرر لها في السابعة مساء غد الإثنين، في الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

وشهدت الفترة الأخيرة أحداثًا مثيرة داخل نادي الزمالك؛ إذ أعلنت الإدارة التعاقد مع جهاز فني جديد، يترأسه إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق إنبي.

وكان الزمالك قد تلقى الخسارة الرابعة له هذا الموسم، أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ16، بهدف دون رد، أسفرت عن إقالة الجهاز الفني، بقيادة نيبوشا.

وعلى الجانب الآخر، يشهد النادي الأهلي حالة من الاستقرار على الفريق، مستوى الفريق، وسط تفاؤل لتحقيق الفوز على الغريم التقليدي، خاصة بعد الفوز في آخر مباراتين، أمام بتروجيت والنصر.

ووسط استفاقة الأهلي وتغييرات الزمالك، تنتظر جماهير الكرة، مشاهدة مباراة «كلاسيكو» مصرية، ولاعبون ينتظر تألقهم وتحقيق مكسب لدى فريقهم.

وليد أزارو

الدولي المغربي، يستعد للمشاركة في أول مباراة «القمة»، فيقدم اللاعب أفضل نسخة له، منذ انتقاله للفريق في الصيف الماضي، بأداء قوي وسرعة كبيرة، زادا من فاعلية الأهلي الهجومية خلال الفترة الأخيرة.

أزارو تمكن من تسجيل 8 أهداف بقميص الأهلي في الدوري الموسم الجاري، احتل بها صدارة الهدافين بالتقاسم مع عبدالله السعيد، وينتظر أن يقدم اللاعب مستوى طيبا أمام الزمالك في «القمة 115».

 

باكاماني ماهلامبي

وافد الأهلي الجديد في الصيف أيضًا، ينتظر الحصول على الضوء الأخضر للمشاركة أمام الزمالك، خاصة بعدما تمكن لاعب بيدفيست ويتس السابق، من الظهور بأداء مميز مؤخرًا، وتقدم أوراق اعتماده لحسام البدري، المدير الفني للأحمر، للمشاركة في المباريات.

ومن المتوقع أن يستمر البدري في الدفع باللاعب الجنوب إفريقي، وإشراكه أمام الزمالك، كورقة رابحة على دكة البدلاء، والاستفادة من حيوية وسرعات اللاعب، فيما تعلق الجماهير الآمال على اللاعب، لتقديم مستوى مميز أمام الغريم.

 

جونيور أجايي

نجم النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، حصل على الراحة الكافية مؤخرًا، بالغياب عن المباريات، ويستعد للعودة من جديد أمام الزمالك في موقعة الإثنين، ويحمل كثير من الآمال لتقديم مستوى متميز، وترجيح كفة الأهلي لتحقيق الفوز وخطف صدارة الدوري قبل نهاية الجولة الأولى.

 

أحمد مدبولي

على الجانب الآخر، يعول الزمالك على أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق، لتقديم مستوى جيد خلال المباراة المرتقبة، واستغلال سرعاته ومهاراته الفردية، لخلق فرص لزملائه لهز شباك «الأحمر»، واستعادة الانتصارات.

 

عبدالله جمعة

لاعب الزمالك الجديد، قدم مستوى جيدا منذ انتقاله خلال الانتقالات الصيفية الماضية، يمتلك مهارات فردية كبيرة، وسرعات عالية، قادر على مباغتة دفاعات الأهلي، في أول قمة له بقميص «أبناء ميت عقبة».

وتنتظر جماهير «الفارس الأبيض»، إشراك عبدالله جمعة أمام الأهلي، وتألقه في حسم المباراة لصالح الفريق، خاصة بعد تولي إيهاب جلال المهمة الفنية، والمعروف عنه بمنحه الفرص لإظهار المهارات الفردية.

 

كابونجو كاسونجو

على الرغم من معاناة المهاجم الكونغولي من تراجع في المستوى منذ انضمامه للزمالك، إلا أنه أحد الأوراق المهمة لدى كتيبة إيهاب جلال، لتحقيق الفوز على الأهلي في أول قمة له؛ بسبب الإمكانيات البدنية الكبيرة، والسرعات التي يتميز به.

ويحمل «القاطرة الكونغولية» آمال الجماهير في تحقيق الفوز على الأهلي، وتقليص الفارق، للعودة للمنافسة من جديد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023