شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباح] يجدد ترحيبه بالتوافق على فريق رئاسي

صباح] يجدد ترحيبه بالتوافق على فريق رئاسي
إلتقى أمس حمدين صباحي - المرشح المحتمل لإنتخابات رئاسة الجمهورية - بمقر حملته الإنتخابية بوفد من أعضاء إئتلاف شباب الثورة...
إلتقى أمس حمدين صباحي – المرشح المحتمل لإنتخابات رئاسة الجمهورية – بمقر حملته الإنتخابية بوفد من أعضاء إئتلاف شباب الثورة للنقاش حول الوضع الراهن فى البلاد فى أعقاب ترشح نائب الرئيس المخلوع عمر سليمان وبحث مشروع الفريق الرئاسي المعبر عن معسكر الثورة .
 
وطرح الشباب على صباحي رؤيتهم بخصوص الوضع الراهن ومخاطر الإنقضاض على ثورة يناير بترشح عمر سليمان نائب المخلوع ، وأكدوا على ضرورة تبني حملة للتوافق الوطني على دعم رئيس من الميدان ينتمى للثورة ويعبر عن أهدافها.
 
كما أبدي الشباب وشاركهم صباحي قلقهم من محاولة التيار الاسلامي الإستئثار بالسلطة عقب ترشيح جماعة الاخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة لخيرت الشاطر وبديله محمد مرسي ، داعين إلى ضرورة إتخاذ خطوات جادة في مشروع تشكيل فريق رئاسي ثوري بقيادة رئيس مدني.  
 
ورحب حمدين في جلسته مع الشباب بما طرحوه من تصورات لخطوات عمل ومبادرة تطرح شعار ( لا سليمان ولا إخوان .. عايزين  رئيس من الميدان )  .
 
وقد ضم وفد شباب الثورة كل من ناصر عبد الحميد وخالد تليمة وشادى الغزالي حرب ومحمد أنيس، كما حضر اللقاء حسام مؤنس المنسق العام لحملة صباحى وعضو إئتلاف شباب الثورة ورامي حسين من قيادات الحملة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020