شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مورينيو : العالم كلة يتوقف لمتابعة مباراة الكلاسيكو

مورينيو : العالم كلة يتوقف لمتابعة مباراة الكلاسيكو
  يشهد ملعب الكامب نو فى الثامنة من مساء اليوم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الاسبوع السابع من...

 

يشهد ملعب الكامب نو فى الثامنة من مساء اليوم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الاسبوع السابع من الدورى الاسبانى.
 
ويعتبر هذا هوالكلاسيكو هو الثالث خلال الموسم الحالي بعد لقائي كأس السوبر الاسباني، ويسعى الابيض من خلاله الى تذليل الفارق مع برشلونة، وتحقيق فوزه الخامس على التوالي، وهو منتشي بالفوز بلقب كأس السوبر الاسباني على برشلونة.
 
ويدخل فريق ريال مدريد المباراو وهو يمر بحالة مميزة في الاونة الاخير اشتملت على سلسلة من الانتصارات العريضة اخرها الفوز على ديبورتيفو 5-1 في الدوري المحلي ومن ثم على اياكس امستردام الهولندي 4-1 في دوري الابطال، ولذلك يسعى الابيض لمواصلة انتصاراته وتسجيل فوز السادي على التوالي من معقل برشلونة الكامب نو.
 
وحقق ريال مدريد نتائج مميزة في مواجهة برشلونة في الاونة الاخيرة، ورغم الخسارة في ذهاب كأس السوبر الاسباني، الا أن الابيض انتزع الفوز من برشلونة في ملعبه في اياب الدوري الماضي.
 
وتحدث المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن المباراة وقال: لعبنا في برشلونة دون بيبي والعالم ولم ينته، وفي الموسم الماضي في مباراة الدوري في برشلونة، وكان بيكيه على مقاعد البدلاء ولم يشركه المدرب، لدينا الفكر وفريقنا مستعد للعب. في مثل هذه المباريات، والتي كما قلت هي لقاءات يتوقف العالم كله من أجل متابعتها.
 
واختار مورينيو 17 لاعباً في المبارتين الاخيرتين دون تغيير، بينما شارك خمسة لاعبين في اللقاء الاخير فقط وهم، كاسياس، راموس، بيبي، مارسيلو، وكريستيانو رونالدو.
بينما اختار المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا 16 لاعباً في المبارتين الاخيرتين 
لفريقه أمام اشبيلية وبنفيكا، وشارك عشرة منهم في المواجهتين , وهم، فالديس، ألفيس، ماسكيرانو، ألبا، تشافي، بوسكيتس، فابريجاس، الكسيس، ميسي، بيدرو.
 
يذكر أن برشلونة لم يخسر أي مباراة منذ اياب كأس السوبر، والتي خسرها امام الابيض في سنتياجو برنابيو، حيث فاز الفريق في ثماني مباريات رسمية ستة منهم في الليجا ليتصدر الترتيب، واثنتين في دوري الابطال.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023