شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقل معيد الأزهر للمستشفى لإضرابه عن الطعام

نقل معيد الأزهر للمستشفى لإضرابه عن الطعام
نقل ماجد حجاب أحد المعيدين الجدد بجامعة الأزهر بعد خمسة أيام من إضراب العشرات من المعيدين عن الطعام داخل كلية التربية إلى...
نقل ماجد حجاب أحد المعيدين الجدد بجامعة الأزهر بعد خمسة أيام من إضراب العشرات من المعيدين عن الطعام داخل كلية التربية إلى مستشفى الزهراء، وذلك بعد تردى حالته الصحية نتيجة إمتناعه عن الطعام والشراب، إحتجاجاً على إصرار د.عبدالفتاح عيسي إدريس عميد كلية التربية على تعيينهم في غير تخصصاتهم بالأقسام داخل الكلية.
 
وطالبوا د.أسامة العبد رئيس الجامعة بعدم قبول إستقالة الدكتور محمود رشاد خليفة رئيس قسم الدراسات الاسلامية بالكلية ورد كرامته، ومحاسبة عميد الكلية لقراراته بعدم تعيين معيدين بالقسم وحرمانه الأساتذة من درجاتهم الممنوحة لهم‏، وإلزام العديد من المعيدين الجدد بإستلام العمل في غير تخصصاتهم وتلويحه الدائم بإلغاء القسم.
 
وقال المعيد ماجد حجاب رفضت تسلم العمل في قسم آخر داخل كلية التربية بخلاف تخصصي والتقيت برئيس الجامعة ووعدنى بحل مشكلتى ونقلى إلى تخصصى، إلا أنه لم يفي بذلك رغم مرور أكثر من ثلاثة أسابيع، مما قد يهدد بضياع مستقبلى حيث أننى لم أستلم العمل حتى الآن في غير تخصصي إنتظاراً لتصحيح الوضع، مؤكداً إستمراره فى الإضراب عن الطعام وعدم تلقيه أي نوع من العلاج حتى تحل مشكلته.
 
وكان أوائل قسم الدراسات الاسلامية بكلية التربية والذين صدر قرار بتعيينهم معيدين مؤخراً؛ تقدموا بمذكرة إحتجاجية لرئيس الجامعة إحتجاجاً على قرار عميد الكلية بتوزيعهم جميعاً على أقسام أخرى، وإصراره على حرمان القسم من المعيدين بالرغم من الشكوى المتكررة للقسم من إفتقاره للمعيدين، وطالب بتعيين معيدين قبل صدور قرار رئيس الوزراء الأخير بتعيين أوائل الأزهر من 2002 حتى 2010.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020