شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر: قناة مكملين تبث تسريبات جديدة قريبًا

تسريب قناة مكملين

أكدت مصادر مطلعة داخل قناة «مكملين»، أن التسريبات الصوتية التي بثتها القناة، مساء الأحد، ليست سوى واحدة من سلسلة تسريبات حصلت عليها القناة مؤخرًا ويجري الإعداد لبثها تباعًا.

وأشارت المصادر، في تصريحات لـ«عربي21»، إلى أن الملفات القادمة التي سيتم بثها «ستكون خطيرة ومهمة وتتناول موضوعات كثيرة تهم المواطن المصري والخليجي والعربي بشكل عام».

وأفادت بأن التسريب القادم سيكون يوم الثلاثاء، وهو التسريب الذي سيكشف عن أسباب تراجع أحمد شفيق عن الترشح بالانتخابات الرئاسية المقررة العام الحالي في مصر، كما أعلن الإعلامي محمد ناصر في نهاية حلقة الأحد.

وأضاف المصدر، أن التسريبات التي لدى «مكملين» تؤكد أن «الضابط أشرف الخولي، يتواصل بشكل دوري وفي أوقات مختلفة وبخصوص قضايا متعددة مع الأسماء التي تم ذكرها، بالإضافة لشخصيات عامة أخرى من إعلاميين وفنانين، ما يعني أيضا أنه معروف لديهم، وما يؤكد أيضا أن النفي الذي جاء على ألسنة بعضهم ليس سوى محض كذب»، على حد تعبيره.

وبحسب المعلومات، فإن جملة التسريبات ستظهر «تواصل الضابط الخولي مع مسؤولين أمنيين، يشرفون على العمل الإعلامي في بعض المحطات مباشرة لحل إشكالات وخلافات إدارية خاصة داخل المحطات ومتابعته لها، مما ينفي على الإطلاق ادعاء بعض وسائل الإعلام المصرية بأنه شخص وهمي، أو أنه انتحل شخصية ضابط في محاولة بائسة للتشكيك بصحة هذه التسريبات».

وأكد أن التسريبات ستكشف لجوء الأجهزة الأمنية المصرية، لإيصال رسائل للجمهور من خلال الإعلاميين وكذلك الفنانات بشكل خاص، وهو ما كان معروفا وممارسا من قبل المخابرات المصرية خلال العقود السابقة.

وكانت قناة «مكملين» انفردت، مساء الأحد، ببث التسجيلات الصوتية المسربة التي تحدثت عنها جريدة نيويورك تايمز، المتعلقة بموقف مصر من إعلان ترامب اعتبار القدس عاصمة اسرائيل وتوجيه الاعلاميين للتحدث في هذا المسار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023