شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ائتلافات ثوار الاثار تعقد مؤتمرا السبت لاعلان ملفات الفساد بالوزارة

ائتلافات ثوار الاثار تعقد مؤتمرا السبت لاعلان ملفات الفساد بالوزارة
يعقد عدد من إئتلافات الآثار تضم لجنة الثقافة والآثار بإتحاد شباب الثورة، وإئتلاف العاملين بالآثار، وحركة ثوار الآثار،...
يعقد عدد من إئتلافات الآثار تضم لجنة الثقافة والآثار بإتحاد شباب الثورة، وإئتلاف العاملين بالآثار، وحركة ثوار الآثار، وأثريون ضد الفساد، وممثل عن الخرجين؛ مؤتمراً صحفياً فى الحادية عشر من صباح السبت القادم تحت شعار "معاً نحمى الثورة " بمقر حزب الغد الجديد. 
 
ويكشف خلال المؤتمر الصحفى – وفق بيان صادر اليوم عن هذه الإئتلافات – عدد من الملفات من أجل تطهير الوزارة من رموز النظام البائد والقضايا المعلقة في أدراج النائب العام ودور حكومة الإنقاذ.
 
وذكر البيان: أن الملفات التى سيتم كشفها تشمل قضية المعارض الخارجية ومستقبل آثارنا بالخارج، ومشاكل العاملين بالآثار وتثبيت العمالة المؤقتة، والمشروعات التي تقدم حلول جذرية وتحل الأزمة المالية بالآثار، والبعثات الأجنبية والتعديات على الآثار وتأمين المناطق الأثرية، وقضية تعيين الخرجين والعقود المزورة .
 
وأضاف أن المؤتمر سيناقش دور مجلس الشعب (لجنة الثقافة والآثار) مستقبل السياحة والآثار بعد الثورة، ومدى محاسبة الحكومة على تقصيرها في حماية حقوق الأثريين وتراث وحضارة مصر.
 
ووجه أعضاء شباب وحركة ثوار الآثار وائتلاف العاملين بالآثار وفقاً لما ذكره البيان دعوة رسمية للدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة للآثار لحضور المؤتمر أو تكليف من ينوب عنه للرد على كل ما يتعلق بالوزارة سواء في المؤتمر أو في مناظره .
 
وأوضح البيان أن المؤتمر سيعرض توصياته ويقدمها لكل من مجلسي الشعب والشورى وحكومة الجنزوري بنهاية المؤتمر، متضمناً مبادرة الأثريين لهذا العام لتدشين حملة شعبية لرفع الوعي الأثري لدي المصريين .


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020