شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدربون للزمالك تجرعوا الهزيمة من الأهلي في بداية مشوارهم

إيهاب جلال

تلقى فريق الكرة بنادي الزمالك، خسارة مؤلمة أمام غريمه التقليدي، الأهلي، بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الإثنين، في الجولة الـ17 من الدوري العام.

مباراة «القمة 115» هي الأولى لإيهاب جلال، في مهمته الجديدة كمدير فني «للأبيض»، بعد أن تولى المهمة، مساء السبت، خلفًا للمونتنجري نيبوشا يوفوفيتش، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

نيبوشا

وكتب الأهلي الخسارة الخامسة للزمالك هذا الموسم، وحصد 3 نقاط تصدر بها الدوري، برصيد 39 نقطة، وتجمد رصيد «أبناء ميت عقبة»، عند 28 نقطة، في المركز الرابع.

وشهدت مباريات «القمة»، منذ الألفية الثالثة، تسبب الأهلي في إلحاق الهزيمة الأولى لمدربين استهلوا مشوارهم مع الزمالك.

فينجادا

البرتغالي نيلو فينجادا، الذي تولي إدارة نادي الزمالك في موسم 2003/2004، كان أحد المدربين القريبين من قلوب جماهير الزمالك، والذي لا يزال حاضرًا في ذاكرتهم، إلا أن بدايته كانت بمواجهة الأهلي في كأس السوبر، وتلقى الخسارة بركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل سلبيًا.

مدرب الزمالك السابق

هولمان

الألماني راينر هولمان، بدأ مشواره مع الزمالك بمواجهة الأهلي، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، موسم 2007/2008، وتلقى الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد.

مدرب الزمالك السابق

حسام حسن

تولي حسام حسن القيادة الفنية للزمالك، في موسم 2014/2015، في ولاية فنية ثانية، واستهل مشواره بمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، وخسر اللقب الأول في عام 2015 لصالح الغريم التقليدي، بركلات الجزاء، بعد مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

حسام حسن


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023