شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لانصار الشاطر امام مجلس الدولة

وقفة لانصار الشاطر امام مجلس الدولة
احتشد المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي المنهدس خيرت الشاطر مرشح الرئاسة أمام مجلس الدولة لإعلانهم رفض قرار...
احتشد المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي المنهدس خيرت الشاطر مرشح الرئاسة أمام مجلس الدولة لإعلانهم رفض قرار حل اللجنة التأسيسية للدستور ومساندة المهندس خيرت الشاطر والذي سيتم إصدار حكم في الطعون المقدمة ضده فى إسقاط العفوعنه وعدم خوضه إنتخابات الرئاسة .
 
وردد المتظاهرون هتافات عديدة  مناهضة للمجلس العسكرى ومرشحى الرئاسة الذين ينتمون للنظام السابق ومؤيدة للشاطر منها "جهز كفنك يا مشير لو بتفكر فى التزوير " و"يا سليمان ياسليمان .. طردناك من الميدان " و"احنا مبنخافشي .. العسكر لازم يمشي " و"يا شفيق غور غور .. احنا تعبنا من الفلول " فيما توحدت الهتافات بين أنصار الشاطر وأبو إسماعيل أمام مجلس الدولة ومنها "يسقط يسقط حكم العسكر " كما هتفوا أيضا رافضين حكم القضاء الإدارى بوقف تنفيذ قرار مجلس الشعب بتشكيل الجمعية التأسيسية منها " حلوا حلوا التأسيسية .. إسلامية إسلامية ".
 
رافعين لافتات مكتوباً عليها " شاطر شاطر .. نهضة مصر " و" خيرت الشاطر رئيس مصر 2012 " و " انتبه من فضلك الثورة ترجع إلى الخلف " و" إخوان وسلفيين .. إيد واحدة" كما رفعوا أعلام حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وأعلام مصر وأعلام مدينتي السويس والإسماعيلية .
 
وأكد خالد خلف عضو مؤسس بحزب الحرية والعدالة بالسويس أنهم جاءوا اليوم لتأييد المهندس خير الشاطر، مشيراً إلى أن القضية باطلة وأضاف أن الشخص الذى رفع القضية يريد أن يعمل له " شو إعلامى " فقط لاغير وأوضح أنه أذا خسر المهندس خيرت القضية فهناك بديل آخر نقف وراءه وهو الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة وأفاد أن هناك أعداد كبيرة من السلفيين يؤيدون المهندس خيرت الشاطر .
 
وقالت نورا محمد عضو بجماعة الإخوان المسلمين أنها جاءت لتقول كلمة حق وتنصف المهندس خيرت الشاطر والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل موضحه أن العسكر يريد تصفية المرشحين الإسلامين ونحن نقف وراء كل من يحمل راية الإسلام وتطبيقه وأضافت أن نية العسكري قد وضحت بعض ترشح عمر سليمان نائب الرئيس المخلوع وأحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، ووجهت رسالة إلى المجلس العسكرى قائلة " قف موقف الحق واتق الله فى هذه الأمة لأن التاريخ سيسجل الآن هذه الصفحات فإما أن تتركها بيضاء وإما أن تتركها سوداء وفى هذه الحالة سنكون أمام خيارين إما النصر وإما الشهادة فى إسقاطك" .


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020