شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إهداره ركلة الجزاء.. 3 مشاهد تعكس مستقبل باسم مرسي في الزمالك

باسم مرسي يهدر ركلة جزاء أمام الأهلي

يواصل باسم مرسي، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تقديم العروض السيئة، خلال الموسمين الماضيين، مع وجود عدة أزمات داخل الفريق، تبعده عن تركيزه.

وحصل مهاجم الزمالك، على فرصة جديدة للمشاركة في مباراة «القمة» أمام الأهلي، بعد تولي إيهاب جلال، القيادة الفنية للفريق، خلفًا للمونتنجري نيبوشا.

الزمالك خسر أمام الأهلي، بنتيجة ثقيلة، بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين في الجولة الأخيرة من الدور الأول بالدوري.

وشهدت مباراة «القمة» إهدار باسم مرسي، ركلة جزاء احتسبها الحكم، بعد عرقلة من مؤمن زكريا، لظهير أيمن الزمالك، حازم إمام.

باسم مرسي

عرضه للبيع

وعقب انتهاء مباراة «القمة»، أبدى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، غضبه الشديد من مهاجم الفريق؛ بسبب إهدار ركلة الجزاء، بجانب تقديم عرض سيئ.

وأعلن منصور، عرض باسم، برفقة 3 لاعبين آخرين، علي جبر، محمد إبراهيم وأحمد الشناوي، للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وطالبهم باستحضار عروض مناسبة وتقديمها للإدارة، ليصبح اللاعب أمام 3 مشاهد تعكس مستقبله داخل النادي.

 

عروض محلية

كان وكيل باسم مرسي، مهاب العربي، قد صرح بأن اللاعب يمتلك أكثر من عرض محلي للرحيل خلال «انتقالات الشتاء»، على رأسها، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، ووادي دجلة.

وأوضح العربي، أن اللاعب يرغب في الاستمرار داخل الزمالك، وتقديم كل ما لديه من أجل استعادة لياقته للمشاركة أساسيًا في المباريات.

وتابع أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في استعادة مستواه الفني، من أجل الانضمام لمنتخب مصر في نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

 

عروض خليجية

تلقى باسم مرسي، عرضًا خليجيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من نادي سعودي، للانتقال إليه خلال شهر يناير، إلا أن الأمر قوبل بالرفض، بسبب تدني المقابل المادي، ورحيل الثلاثي، مصطفى فتحي، محمود شيكابالا ومحمود عبدالمنعم كهربا، حسبما أعلن رئيس الزمالك في هذا التوقيت.

وعقب مباراة «القمة»، أوضح مرتضى منصور، أن أحد الأندية الخليجية تفاوض باسم مرسي، وأن اللاعب لم يعد لديه رغبة في البقاء، ولذلك أكد رئيس «الأبيض»، موافقته على رحيل اللاعب، مطالبًا أن يكون العرض المادي مناسبًا.

باسم مرسي

ثقة إيهاب جلال

المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، اتخذ قرارًا جريئا، باستعادة باسم مرسي للمشاركة في مباراة «القمة»، بعد فترة طويلة من الغياب المستمر تحت قيادة نيبوشا، المدرب السابق.

ويعد الدفع بباسم مرسي، في التشكيل الأساسي لمباراة الأهلي، سببًا كافيًا يؤكد اقتناع المدير الفني الجديد، بقدرات اللاعب، ودعمه للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

وفي حالة نجح باسم في كسب ثقة جلال، سيتمسك المدرب ببقائه داخل الزمالك، والاعتماد عليه في المباريات، وغلق باب رحيله.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020