شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عامر حسين: منتخب كرة القدم سيسافر للإمارات غدا بعد تأكد إقامة المعسكر

عامر حسين: منتخب كرة القدم سيسافر للإمارات غدا بعد تأكد إقامة المعسكر
  أكد عامر حسين - المدير التنفيذي والقائم بأعمالرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم - سفر المنتخب الوطني الأول غدا...

 

أكد عامر حسين – المدير التنفيذي والقائم بأعمالرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم – سفر المنتخب الوطني الأول غدا الإثنين إلىالإمارات لخوض مباراتين وديتين هناك أمام الكونغو يوم 12 أكتوبر الجاري وتونس يوم16 من نفس الشهر.

كانت هناك أزمة قد هددت إقامة المعسكر من البداية؛ بسبب عدم التزام الوكيلبدفع مستحقات الاتحاد، إلا أنهما عادا واتفقا على حقوق تسويق المعسكر فضائياللفضائيات، وهو حق من حقوق الشركة المنظمة، مقابل عدم سداد الشركة للمبلغ المتفقعليه، وهو 150 ألف دولار، نظير مشاركة المنتخب في المعسكر.

وقال حسين: إنه كلف إدارة التسويق ببيع المباراة فضائيا، وفقا للاتفاق بيناتحاد الكرة والشركة الألمانية المنظمة للمعسكر، والذي يقضي بتنازل الأخيرة عنحقوق البث الفضائي لصالح اتحاد الكرة؛ بسبب تعذرها في الالتزام بوعودها المالية..مشيرا إلى أنه توقع أن تجلب المباراتين عائدا أكثر من 150 ألف دولار التي كانتستدفعهم الشركة المنظمة مقابل خوض المنتخب للمباراة.

وشدد حسين على إقامة الدوري في موعده، ولا توجد نية لتأجيله مرة أخرى ردا إلىوجود ناديين لم تحدد الملاعب التي تستضيف مبارياتها هذا الموسم وهما الجونةوالمقاولون.. مشددا على أنه في حالة عدم تحديدهما الملاعب خلال 48 ساعة سيتماختيار ملاعب أخرى من جانب اتحاد الكرة.

كما أكد حسين على أنه سيتم عقد اجتماع غدا مع الإدارة القانونية بالاتحاد, وكذلك الإدارة القانونية بوزارة الرياضة، لوضع الترتيبات النهائية للعمليةالانتخابية لاختيار مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة، والتي ستقام يوم الخميسالمقبل، وسيتم عقد الاجتماع بمقر وزارة الرياضة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023