شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في ثاني أيام الحوار المجتمعي.. قنديل: الشعب يضع خطة المستقبل

في ثاني أيام الحوار المجتمعي.. قنديل: الشعب يضع خطة المستقبل
  استقبل الرئيس محمد مرسي في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة أمس الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء, حيث استعرض معه...

 

استقبل الرئيس محمد مرسي في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة أمس الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء, حيث استعرض معه عددا من الملفات الداخلية المتعلقة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وفي الوقت نفسه, وفي ثاني أيام الحوار المجتمعي الذي تعقده الحكومة, قال الدكتور هشام قنديل, رئيس مجلس الوزراء, إن هذا الحوار يستهدف وضع خطة المستقبل من جانب الشعب وليس الحكومة, للتعامل مع القضايا الاقتصادية والمالية.
 
وأضاف قنديل ـ في الجلسة التي حضرها عدد كبير من الشخصيات العامة ورؤساء بعض الأحزاب ـ أن هناك إساءة في إدارة الموارد الطبيعية, ولا أحد يصدق أن مصر لديها تعاقدات لتصدير الغاز, بينما هناك عجز في السوق المحلية ونلجأ لاستيراده, ولكنه أشار إلي أنه يمكن استغلال الطاقات لزيادة إنتاج الغاز من الآبار الموجودة غير المستغلة, كما يمكن التغلب علي مشكلات الطاقة ببناء محطات جديدة وتعظيم دور القطاع الخاص. وقال رئيس مجلس الوزراء: إن الفساد انتشر بصورة كبيرة في المجتمع, بالإضافة إلي تدني مستوي الخدمات التعليمية والصحية ومياه الشرب والصرف الصحي, وتزامن ذلك مع تدني دور مصر الإقليمي بشكل كبير, خاصة في البعدين الإفريقي والدولي.  
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023