شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على أغرب الهواتف التي صُنعت على الإطلاق!

تحاول الشركات المصنعة للهواتف تقديم هواتف بتصميمات مذهلة وفريدة ومزودة بأحدث الخدمات البرمجية، لتبهر بها المستخدمين وتمكنها من الاستحواذ على أعلى نسبة مبيعات وانتشار.

ومن بين كمية الهواتف الكبيرة التي تنتجها الشركات، هناك بعض الهواتف التي تميزت بأن لها تصميما غريبا لم يساعد على تحقيقها لأعلى نسبة انتشار كما كانت تخطط الشركة المصنعة لها.

ونعرض لكم قائمة بالهواتف التي حملت تصميمات غريبة بحسب ما جاء في موقع « Wonderslist».

Motorola V70

تم إصدار هذا الهاتف من 16 عامًا في 2002، وكان سعره آنذاك 400 دولار، وعلى الرغم اعتقاد الناس بأن التصميم مُبتكر، إلا أنه لم يدم طويلًا، وسرعان ما اعتُبر واحدًا من أكثر الهواتف غرابةً في التاريخ.

Nokia N-Gage

تم إصداره في عام 2003، ونجح هذا الهاتف في جذب هواة الألعاب لسهولة تحكمهم به، لكن تصميمه الغريب أفشله في وظيفته كهاتف.

Nokia 7600

تم إصدار ذلك الهاتف في عام 2003، وعلى الرغم من تهافت الجميع عليه وقتها، إلا أن وضعية الكتابة عليه مزعجة للغاية لعدم قربها من بعضها البعض، ما جعله من أفشل التصاميم.

Nokia 7280

أُصدر هذا الهاتف عام 2004، وعلى الرغم من الضجة التي أثارها في أول ظهورٍ له، كان واحدًا من أغرب التصاميم على الإطلاق، فقد حمل شكلًا مستطيلًا بشاشة تتلاشى كمرآة عند عدم نشاطها، وتوفر بتصميم أسود وأبيض وأحمر.

Haier P7 Pen Phone
الهاتف الذي تم إصداره في عام 2004، مكن مستخدميه من الكتابه به على الورق، وإجراء المكالمات وإرسال النصوص.

Samsung Serene
تم إصدار هذا الهاتف في عام 2005، بالتعاون بين شركتي «سامسونج» و«بانج & أولوفسن» بسعر 1275 دولارا، وبالطبع كان سعره المرتفع سببًا قويًا للحد من انتشاره.

Samsung Juke
تم إصادر هذا الهاتف في عام 2007، وعلى الرغم من استهدافه عشاق الموسيقى، فقد فشل في تلبية احتياجاتهم.

The Golden Buddha Phone
يعتبر أحد أغلى الهواتف في الصين، تم إصداره في عام 2009، وهو مصنوع من الذهب الحقيقي عيار 24 قيراط، ووصل سعره إلى 1750 دولارا.

BlackBerry Passport
تم إصداره في عام 2014 بحجم ضخم يُقارب حجم جواز السفر الفعلي، وكان الهاتف يستهدف في المقام الأول عشاق هواتف بلاك بيري القديمة لكن بحلة خارجية جديدة، وعلى الرغم من ذلك اعتُبر أحد أغرب الهواتف الذكية المُتاحة في السوق.

Monohm Runcible
تم إصداره في عام 2015، وهو بالأساس كان تطبيقا لفكرة صناعة هاتف ذكي يُشبه ساعات الجيب القديمة. امتاز الهاتف بشكله الدائري وكاميرا على ظهره وغيرها من الميزات الضرورية للمستهلكين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023