شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إهانات مرتضى منصور لرموز الزمالك «عرض مستمر»

مرتضى منصور رئيس الزمالك

يواصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، توجيه الإهانات لكثير من رموز النادي، خلال فترة ولايته الثانية على التوالي، كرئيس لقلعة «ميت عقبة».

ويُعرف رئيس الزمالك بعدم تقبله للنقد، فيكفي توجيه اللوم على الشاشات، ليخرج محملًا بمجموعة من الإهانات، متجاهلًا أيًا ما قد يكون قدّمه الطرف الآخر لصالح النادي، وتاريخه.

وكانت آخر الوقائع، هي هجوم مرتضى على الثنائي التوأم، حسام وإبراهيم حسن، بعد مباراة كأس السوبر، وكذلك أيمن يونس، لاعب قلب دفاع الزمالك الأسبق.

ونرصد في هذا التقرير، إهانات رئيس الزمالك لرموز النادي.

مرتضى منصور وحازم إمام

حازم إمام
حازم إمام، أحد رموز النادي المحببة لدى جماهير الزمالك، وقائد الفريق الأسبق، الذي حقق أمجادًا بقميصه، وصاحب المكانة الأكبر منذ وجوده في النادي، كونه نجل قائد الفريق ورمز آخر للنادي، الكابتن حمادة إمام.

لم يسلم حازم من إهانات مرتضى منصور، التي كانت أكبرها، عندما قال إنه تكفل بمصاريف عزاء حمادة إمام، ما اعتبرته الجماهير إهانة لرمزين من النادي في وقتٍ واحد.

ورد إمام على تصريحات رئيس الزمالك في هذا التوقيت، مؤكدًا أن منصور هو من أصر على دفع التكاليف، وأبلغه أن ذلك جزء من رد الجميل باسم النادي، كما عرض «الثعلب الصغير» سداد التكاليف، وهو ما رفضه مرتضى.

وكانت واقعة أخرى قد تسببت في هجوم مرتضى الحاد على حازم إمام، خلال فترة الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، فصرح رئيس النادي أن حازم لا يقدر على منافسته على الرئاسة، مرددًا «لو حازم إمام راجل يدخل قصادي الانتخابات».

ورغم المطالبات المكثفة من جماهير الزمالك، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية بترشح إمام في الانتخابات، إلا أن قائد الفريق السابق، رفض الأمر وفضل الابتعاد عن الصراع.

عبدالحليم علي

هداف نادي الزمالك التاريخي، لم يسلم أيضًا من إهانات مرتضى منصور، الذي أعرب عن غضبه من تواجد «العندليب» في الاستوديو التحليلي وانتقاد الفريق فنيًا.

وكانت واقعة أخرى، قد جمعت بين مرتضى وعبدالحليم، عندما رفض «العندليب» عرض رئيس الزمالك، لتولي منصب مدير الكرة للفريق، الأمر الذي تسبب في هجوم ناري آخر وتهديده بمنعه من دخول النادي، من قبل منصور.

هشام يكن

تسبب دخول هشام يكن، نجم دفاع الزمالك الأسبق ومنتخب مصر في كأس العالم 1990، لسباق الانتخابات على مقعد العضوية بمجلس الإدارة، في اشتعال غضب مرتضى منصور.

وعلى الرغم من ترشح يكن منفردًا على مقعد العضوية، إلا أن منصور شن هجومًا حادًا على اللاعب والمدرب السابق للزمالك، ونشر أمورًا عائلية خاصة بـ«يكن» على الفضائيات، كما منعه من دخول النادي عقب فوزه بالرئاسة لفترة جديدة.

مرتضى منصور وميدو

أحمد حسام «ميدو»
شهدت الفترة الموالية لرحيل «ميدو» عن تدريب الزمالك، في الموسم الماضي، هجومًا كبيرًا بين المدرب ورئيس الزمالك، خاصة بعدما خرج «ميدو» في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب، وأكد أن مرتضى يستحضر دجالين لعمل السحر والأعمال داخل النادي.

رد مرتضى على تصريحات «ميدو» بهجوم حاد، صاحبه سباب بأبشع الألفاظ.

أحمد سليمان

أحمد سليمان
يعد سليمان، مدرب حراس مرمى وعضو مجلس الإدارة الأسبق بالزمالك، والذي تواجد ضمن قائمة مرتضى منصور في الولاية الرئاسية الأولى، أكثر المتعرضين للإهانات على يد رئيس النادي الحالي.

وكان سليمان، قد خرج ليكشف عن استيائه من الطريقة التي يدار بها النادي، الأمر الذي تسبب في تعرضه للهجوم من منصور، ليقرر الأول الدخول في تحدٍ والترشح على مقعد رئاسة النادي خلال الانتخابات الأخيرة.

خلال فترة الانتخابات، قام مرتضى بهجوم حاد على سليمان، وصل إلى التقاضي أمام المحاكم، وسط إهانات باتهامه بتعاطي المخدرات، في محاولة فاشلة لمنعه من استكمال السباق على الرئاسة، التي فاز بها مرتضى.

أيمن يونس و«التوأم»
مؤخرًا، هاجم مرتضى منصور بشدة، أيمن يونس، ووجه له إهانات عبر الفضائيات؛ بسبب انتقاد يونس لطريقة لعب الزمالك، أمام الأهلي، في مباراة القمة، التي خسرها الأبيض بثلاثية نظيفة.

وفي المداخلة الهاتفية نفسها، نال التوأم حسام وإبراهيم حسن، جنبًا من الهجوم والإهانات، على خلفية تصريحات حسام بأنه خسر من الأهلي بهدف نظيف في كأس السوبر، وليس بثلاثية كما خسر الزمالك، ما اعتبره رئيس «ميت عقبة» إهانة للنادي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020