شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 لاعبين أمام «كوبر» لتدعيم دفاع المنتخب خلال معسكر مارس

مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر - أرشيفية

يستعد المنتخب الوطني للدخول في أول معسكراته الإعدادية؛ للمشاركة في نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، المقرر انطلاقها الصيف المقبل.

ويدخل منتخب مصر في معسكر مغلق، خلال شهر مارس المقبل، في مدينة زيورخ بسويسرا، والذي يتخلله مباراتان وديتان أمام منتخب البرتغال، يوم 23 مارس، واليونان يوم 27.

ويواجه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، تحديًا في تحديد مركز قلب الدفاع؛ إذ يعتمد المدرب على 5 لاعبين، هم: أحمد حجازي، علي جبر، أحمد دويدار، سعد سمير ورامي ربيعة.

وبعد إصابات رامي ربيعة المتكررة، وتراجع مستوى أحمد دويدار، يسعى الجهاز الفني للمنتخب، لتحديد البديل، في ظل تألق عدد من اللاعبين في الدوري المصري، نرصد أبرزهم في التقرير التالي:

محمود حمدي الونش

محمود حمدي «الونش»
يستمر محمود حمدي في تقديم مستوى مميز في الفترة الحالية، مع فريقه، الزمالك، منذ انضمامه في صيف 2016، ليكون أحد أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب، خلال معسكر شهر مارس.
وشارك الونش في 43 مباراة بقميص نادي الزمالك، منذ انضمامه، ورغم كونه قليل المشاركة خلال الموسم الحالي، إلا أنه يقدم مستوى طيبا وثابتا.

أيمن أشرف

أيمن أشرف
يعد أيمن أشرف، لاعب خط دفاع فريق الأهلي، أحد أبرز الأوراق المرشحة للانضمام للمنتخب الوطني، بعد متابعة من هيكتور كوبر، حسبما صرح أسامة نبيه، المدرب المساعد بالمنتخب.
أيمن أشرف يلعب في الأساس في مركز الظهير الأيسر، ولكن منذ انضمامه لصفوف الأهلي، وهو يشارك في مركز قلب الدفاع؛ بسبب توظيف حسام البدري، المدير الفني للأهلي.
المنتخب يعاني من مشكلة في مركز الظهير الأيسر، الدور الأساسي للاعب، خاصة بعد تراجع مستوى محمد عبدالشافي، وعدم مشاركة صبري رحيل، كما يتميز أشرف باللعب في مركز قلب الدفاع، وهو ما قد يفيد المنتخب في بعض الأوقات.

محمود علاء

محمود علاء
قدم محمود علاء، مدافع فريق الكرة الجديد بنادي الزمالك، أوراق اعتماده كأحد أبرز المدافعين في الدوري المصري، خلال الموسم الحالي، بعد انتقاله لقلعة ميت عقبة.
وقدم علاء مستوى مميزا مع الفريق، كما أنه يمتاز بطول القامة، وهي الميزة التي يفضلها المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب؛ بسبب اعتماده على إبعاد الكرات العالية عن الدفاع، على غرار أحمد حجازي وعلي جبر، ثنائي قلب الدفاع الأساسي.

أحمد سامي

أحمد سامي
مدافع مصر المقاصة، يعد أحد أبرز المدافعين في الدوري هذا الموسم، والمطلوب في النادي الأهلي، أصبح موجودًا ضمن قائمة أبرز المدافعين لتعديم صفوف المنتخب الوطني خلال معسكر شهر مارس، تمهيدًا للاستعانة بخدماته في مونديال روسيا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية