شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسميًا.. السيسي يترشح بالانتخابات الرئاسية

صرح المستشار علاء فؤاد، رئيس لجنة تلقي طلبات الترشح في الهيئة الوطنية للانتخابات، بتقدم الحملة الانتخابية للسيسي، بأوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية، وذلك عن طريق وكيله الرسمي الدكتور محمد بهاء الدين أبوشقة.

وأعلن السيسي، ملامح حملته الانتخابية، بتعيين السفير محمود كارم منسقا عاما للحملة الانتخابية، والدكتور محمد بهاء الدين أبوشقة متحدثا رسميا.

وتم تقديم التوكيلات الخاصة بترشيح السيسي في عبوات كارتونية بلغت 100 كارتونة، بينما أغلقت قوات الأمن المرور في محيط الهيئة الوطنية للانتخابات.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية قد قررت فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية، صباح يوم السبت الماضي، وذلك تنفيذًا للجدول الزمنى المعلن من قبل الهيئة.

وكانت الهيئة قد أعلنت قرارها بتلقي طلبات الترشيح يوميا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، عدا اليوم الأخير حتى الساعة الثانية ظهرًا، وذلك لمدة 10 أيام، تبدأ من السبت الموافق 20 يناير الجاري، وحتى 29 يناير، وكذلك تلقي اعتراضات المرشحين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، على مدار يومين، وذلك يومي الخميس والجمعة الموافقين 1 و2 فبراير المقبل، على أن يتم إخطار المترشح المستبعد وأسباب الاستبعاد خلال 24 ساعة، وذلك يوم الثلاثاء 6 فبراير المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023