شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«العريان» يدعو المصريين في الخارج للمشاركة في مشروعات النهضة الوطنية

«العريان» يدعو المصريين في الخارج للمشاركة في مشروعات النهضة الوطنية
  أكد الدكتور عصام العريان - القائم بأعمال رئيس حزبالحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين -...

 

أكد الدكتور عصام العريان – القائم بأعمال رئيس حزبالحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين – اليوم الثلاثاء أنالحزب يسعى لتوفير حقوق المصريين والجاليات المصرية في الخارج حتى ولو كانت تتكونمن مواطن مصري واحد فقط؛ لأنهم جزء من الوطن لهم حقوق وعليهم واجبات.

وطالب العريان – خلال استقباله بمقر الحزب اليوم الثلاثاء وفد اتحاد المصريينفي أوروبا برئاسة الدكتور عصام عبد الصمد – من المصريين بالخارج المساهمة في بناءالوطن والاستثمار فيه حتى يشجعوا المستثمرين الأجانب على الاستثمار في مصر.

وناشد المصريين بالخارج أن ينقلوا صورة حقيقة عن الفكر العربي والإسلامي،وقال: "إننا ضد التعصب والتطرف ونحمل السلام للجميع, ونسعى حاليا لتحقيق أهدافالثورة وهي العيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية, ونطالب بأنيكون هذا هو شعار كل مصري يعيش في الخارج".

كما طالب العريان المصريين في الخارج بالتصدي لمن يقفون ضد التحول الديمقراطي ويسعون لإفشاله وتشويه صورة مصر بعد الثورة، منبها من وصفهم بالعقول المصرية فيالخارج إلى أنه ليس بينهم وبين مصر أي حواجز أو عوائق للمشاركة في نهضتها, فهي فيحاجة لهذه العقول النيرة؛ كي تبني وتشيد نهضتها.

ومن ناحيته.. أكد الدكتور عصام عبد الصمد – رئيس اتحاد المصريين في أوروبا- أنالاتحاد يسعى لربط المصريين بوطنهم وتوثيق العلاقات فيما بينهم ومد جسر التواصلبين مصر وأوروبا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023