شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ناشط بـ«6 أبريل الإسكندرية» يتهم ضابط شرطة بالتعدي عليه

ناشط بـ«6 أبريل الإسكندرية» يتهم ضابط شرطة بالتعدي عليه
  اتهم علي الجندي – أحد ناشطي حركة شباب 6 أبريل الإسكندرية - ضابط شرطة بالاعتداء عليه وإجباره على التوقيع على...

 

اتهم علي الجندي – أحد ناشطي حركة شباب 6 أبريل الإسكندرية – ضابط شرطة بالاعتداء عليه وإجباره على التوقيع على ورقة لم يعرف محتواها، قبل أن يقوم بإطلاق سراحه في وقت لاحق.

أشار «الجندي» إلى أنه كان يحضر زفاف أحد أصدقائه بمدينة كفر الدوار، وبعد أن غادر هو وأصدقاؤه استوقفتهم سيارة شرطة ترجل منها ضابط وستة مخبرين؛ حيث قاموا بتفتيشهم بطريقة همجية أثارت استيائهم، حينما اعترض «الجندي» على تلك المعاملة الغير لائقة من المخبرين أمر الضابط المخبرين بضربه واقتياده إلى القسم.

وأضاف الناشط السياسي: إنه حينما وصل إلى القسم تم تقييد يديه من الخلف, وقام الضابط بالاعتداء عليه لفظيا وكال له سيلا من السباب، قبل أن يحضر ورقة ويطلب منه التوقيع عليها دون أن يطلعه على ما جاء بها.

وأكد عضو حركة 6 أبريل أنه حينما واصل إصراره على عدم التوقيع على الورقة قبل قراءتها خاصة وأنه رأى بها كلمة «متهم»، قام الضابط بصفعه أكثر من مرة وتوجيه اللكمات له في أماكن متفرقة من جسده، وأجبره في النهاية على التوقيع على الورقة, وأخذ بصمات يده عليها، وأخلى سبيله بعد وساطة أحد وكلاء النيابة الذي أحضره أحد أصدقائه.

وأبدى«الجندي» أسفه الشديد على ما وصفه الممارسات التعسفية والبلطجة التي ما زالت تتعامل بها عناصر الداخلية مع الشعب المصري حتى بعد الثورة التي كانت من أهم مكتسباتها الحرية والكرامة الإنسانية. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023