شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حصاد الجولة الـ20.. سقوط للزمالك ورحيل «عيسوي» الإسماعيلي

احتفال كالديرون باحد أهدافه مع الاسماعيلي

انتهت مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز، بانتهاء مباراة مصر المقاصة أمام الإنتاج الحربي، والتي فاز بها الفريق الفيومي، بـ3 أهداف مقابل هدف، ليحقق الانتصار الأول بعد غياب 8 جولات.

ونجح الأهلي في استغلال تعثر الإسماعيلي، للمرة الثانية على التوالي، بعد أن تعادل «الدراويش» أمام الأسيوطي سبورت، بهدف لكل الفريقين، ليرتفع رصيد «المارد الأحمر»، الذي فاز على الرجاء بنتيجة (3/1) إلى النقطة 48، متفوقًا بفارق 6 نقاط كاملة عن أبناء الإسماعيلية.

المباريات الـ9 بالجولة، انتهت 6 منها بتحقيق الفوز لأحد الطرفين، فيما حسم التعادل المباريات الثلاث الأخرى، كما تمكن اللاعبون من تسجيل 18 هدفًا خلال الجولة منها ركلتا جزاء في مباراة الإسماعيلي والأسيوطي.

وشهدت المباريات أيضًا، إشهار 25 بطاقة معاقبة، منها 23 صفراء، وحالتي طرد كانتا من نصيب النصر وسموحة.

أبوطالب العيسوي على رأس القيادة الفنية لنادي الإسماعيلي

أبرز الوقائع
وشهدت الجولة الـ20 خسارة جديدة للزمالك، أمام المصري البورسعيدي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ20 من المسابقة، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

كما يأتي ضمن أبرز الوقائع، رحيل أبوطالب العيسوي، عن تدريب فريق الإسماعيلي، بعد 4 مباريات فقط؛ بسبب تراجع الأداء والنتائج؛ إذ حقق المدرب الفوز في مباراة واحدة، وتعادل مرتين وخسر واحدة.

ومن بين أبرز المشاهد، احتساب ركلتي جزاء وبطاقتي طرد، كل منهما في مباراة واحدة، فكانت مباراة الإسماعيلي والأسيوطي سبورت، صاحبة احتساب ركلتي جزاء، أما مباراة النصر وسموحة، شهدت حالتي الطرد.

وشهدت مباراة الأهلي والرجاء، التي أقيمت، ظهر الخميس، إلغاء 3 أهداف «للمارد الأحمر»؛ بسبب التسلل، خلال شوط واحد مثير للغاية، خاصة بعدما نجح متذيل الدوري العام، من التقدم بالهدف الأول، على حساب متصدر المسابقة، قبل أن ينتهي الشوط الثاني والمباراة، بفوز الأهلي بنتيجة (3/1).

التشكيل المثالي
حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي).
خط الدفاع: محمد حمدي (المصري)- أيمن أشرف (الأهلي)- ياسر إبراهيم (سموحة)- باسم علي (الأهلي).
خط الوسط: إيريك تراروي (المقاصة)- إسلام سري (المصري)، جونيور أجايي (الأهلي).
خط الهجوم: أحمد عبدالظاهر (المقاصة)- أحمد علي (المقاولون العرب)- أوميد أوكري (سموحة).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023