شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حازم حسني: 3 أدلة تبرهن على تحكم نظام السيسي في الانتخابات الرئاسية

أوراق الحملة الانتخابية للسيسي

قال الدكتور حازم حسني، المتحدث الرسمي باسم الفريق سامي عنان، إن النظام الحاكم يبرهن بتصرفاته على أنه المتحكم في تفاصيل المشهد الانتخابي.

وقال حسني، إن هناك 3 أدلة تبرهن بصورة واضحة على لكل من يشك في أن دخول المرشح موسى مصطفى، مرشح حزب الغد، هو من فعل نظام السيسي.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الفريق سامي عنان، في تغريدة له عبر «تويتر»، أن «الطريقة التي تم بها إدخال موسي مصطفى موسى السباق الانتخابي، وحراسة الشرطة والجيش المكثفة لشخصه الكريم والمعاملة الإعلامية الودودة له على عكس ما كان يجري لآخرين، فيها البرهان -بعد طول إنكار- على تحكم نظام السيسي في تفصيل المشهد الانتخابي لصالحه، هذا إذا كان هناك شك في ذلك».

وكان حسني نشر تغريدة، أول أمس، قال فيها: «توفيت إلى رحمة الله الانتخابات الرئاسية في مصر بعد صراع طويل مع المرض، وسيبدأ تشييع الجنازة بالتقاط صورة تذكارية للجثمان مع الحانوتي، ثم تبدأ الموسيقى في عزف المارش الجنائزي الراقص المعروف باسم «بشرة خير»، وتنتهي الجنازة بكلمة يلقيها الحانوتي عن مآثر الفقيد».

كان حزب الغد، أعلن، عقب اجتماع هيئته العُليا، أمس الإثنين، خوض المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس الحزب، السباق الرئاسي، المقرر انطلاقه في مارس المقبل.

وتقدم «موسى»، أمس، بأوراق ترشحه للهيئة العليا للانتخابات، زاعمًا أنه استوفى جميع الأوراق المطلوبة، وجمع 47 ألف توكيل تأييد، فضلًا عن 26 استمارة تزكية من قِبل نواب البرلمان، لينافس بذلك السيسي في خوض السباق الرئاسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023