شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشاهد مؤثرة قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

جانب من مباراة الأهلي والإسماعيلي ـ أرشيفية

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، نظيره الإسماعيلي، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز، وذلك على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

مباراة الأهلي والإسماعيلي، قد تكون مصيرية بالنسبة «للدراويش»، كونهما الفريقين المتنافسين على قمة الدوري، منذ انطلاقه؛ إذ يحتل «الأحمر» الصدارة بـ48 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي.

في حال تمكن الإسماعيلي من تحقيق الفوز على الأهلي، يكون قلص الفارق بينهما، وتقدم بشكل كبير للعودة للمنافسة على اللقب، أما في حال الخسارة، يكون الأهلي ابتعد في الصدارة بفارق 9 نقاط مع احتمال زيادتها إلى 12 نقطة؛ بسبب وجود مباراة مؤجلة للفريق القاهري.

حسام البدري- المدير الفني للنادي الأهلي

غيابات الأهلي
يعد مشهد غيابات اللاعبين في صفوف فريق الأهلي، هو الأبرز في مباراة اليوم؛ إذ يغيب عن صفوف «المارد الأحمر»، عدد من اللاعبين المؤثرين، على رأسهم، المدافع رامي ربيعة، بداعي الإصابة في العضلة الضامة، والتي سيسافر على إثرها لألمانيا، لتلقي العلاج.
كما يغيب عن الأهلي، الثنائي أحمد فتحي، الظهير الأيمن، وحسام عاشور، لاعب الوسط المدافع، بالإضافة إلى كريم نيدفيد، لاعب الوسط.
ويغيب كذلك الثنائي مروان محسن ومحمد نجيب؛ بسبب الإصابة، على الرغم من عودة الأخير بعد نهاية فترة العلاج، إلا أنه لا يزال غير مستعدًا للمشاركة، وتتضاءل فرص ظهوره في مباراة الليلة.

احتفال كالديرون بأحد أهدافه مع الإسماعيلي

غياب المدير الفني
تشهد مباراة الأهلي والإسماعيلي، عدم وجود مدير فني لفريق «الدراويش»، بعد رحيل أبوطالب العيسوي، معتذرًا عن الاستمرار؛ بسبب سوء النتائج.
ويقود أبناء الاسماعيلي، في مباراة اليوم، محمد محسن أبوجريشة، المدرب العام في الجهاز الفني، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

مفاجآت في التشكيل
أكد محمد محسن، في تصريحات لموقع الإسماعيلي الرسمي، أن التشكيل سيشهد مفاجآت على صعيد لاعبين جدد، وهو الأمر نفسه الذي أكده مدير قطاع الناشئن بالنادي، إسماعيل حفني، في تصريحات إذاعية.
وبجانب المفاجأة التي أعلنها مدير قطاع الناشئين، فإن الجهاز الفني، يعول على الثنائي الجديد، شكري نجيب والغاني توماس آبي، إمكانية المشاركة في المباراة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020