شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محامي «جنينة» يطالب الداخلية بتوفير حماية له ولأسرته

المستشار هشام جنينة

تقدم محامو المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، بطلب إلى النيابة العامة يفيد بإلزام وزارة الداخلية بتوفير حراسة لحماية المستشار وأسرته.

وأضاف محامو «جنينة» أنه تم عرض حارس العقار على الطب الشرعي لوجود كدمات بالعين اليسرى وأنحاء متفرقة من جسده، كما طلبوا سماع أقوال الشهود، وحتى الآن لم تصدر أي تقارير خاصة بواقعة التعدي.

وأشاروا إلى أن النيابة أمرت بعرض الحاضرين على الطب الشرعي لبيان ما بهم من إصابات وتحديد الأدوات المستخدمة في التعدي وفقا للأحراز المضبوطة.

من جانبه، قال حاتم عبدالعظيم، أحد ممثلي الدفاع عن المستشار جنينه، إن موكله صرح عقب خروجه من مصلحة الطب بأنه «يثق في القضاء المصري الذي ينتمي إليه»، مناشدًا السيسي ووزارة الداخلية بتعيين حراسة له ولأسرته حتى لو على نفقته الخاصة لحمايته، بحسب الشروق.

وكانت محكمة القاهرة الجديدة أمرت بإخلاء سبيل 3 متهمين بواقعة الاعتداء على المستشار هشام جنينه، بكفالة 500 جنيه، واستأنفت النيابة العامة على القرار.

وقالت زوجة المستشار هشام جنينه، في تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المحامي العام الأول للنيابات المستشار أحمد حنفي، عقب استدعائها، إن زوجها تعرض لمحاولة خطف أثناء ذهابه لمحكمة القضاء الإداري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023