شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قطار الأهلي لا يتوقف بالجولة الـ21.. والزمالك يواصل السقوط ويستعين بهدّاف جديد

احتفال لاعبو الأهلي بالهدف في مرمى الاسماعيلي

انتهت منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري الممتاز، بانتهاء مباراة إنبي أمام الزمالك، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء، على ملعب استاد بتروسبورت.

الزمالك خسر نقطتين إضافيتين في مشواره بالدوري، بعد الحصول على نقطة واحدة من التعادل مع إنبي، ليرتفع رصيد نقاطه إلى 33 ويحتل المركز الخامس من جدول الترتيب.

المباريات الـ9 التي أقيمت بالجولة الـ21 بالدوري، غلبت عليها التعادلات؛ إذ انتهت 3 بالفوز و6 تعادلات، شهدت المباريات تسجيل 17 هدفًا، من بينهم 3 ركلات جزاء.

كما شهدت المباريات إهدار ركلتي جزاء، فيما أشهر حكام الجولة 29 بطاقة عقوبة، جميعها صفراء «إنذار»، بينما لم يتعرض أي لاعب للطرد.

جونيور أجايي تحت ضغط من ثنائي وسط الاسماعيلي

أبرز المشاهد
الزمالك فشل في استغلال تعثر المنافسين في الدوري؛ إذ خسر الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني، أمام الأهلي بهدف نظيف في الجولة نفسها، كما تعادل المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثالث، أمام طلائع الجيش.

وشهدت الجولة، مواصلة قطار الأهلي، دهس المنافسين، وتحقيق الفوز السابع على التوالي، على حساب أقرب ملاحقيه، الإسماعيلي، بهدف في الوقت القاتل، سجله وليد سليمان، ليرتفع رصيده إلى 51 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن «الدراويش».

وشهدت مباراة الأسيوطي والاتحاد السكندري، خلافات حادة، وصلت إلى الشغب وتبادل السباب؛ بسبب احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح فريق الأسيوطي، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة.

مباراة الأسيوطي والاتحاد، كانت شاهدة أيضًا على مواصلة التعادلات للفريق السكندري، ليصل إلى قمة الفرق أصحاب التعادلات بواقع 10 مباريات، متقدمًا على طنطا، صاحب الـ9 مباريات بالتعادل.

وشهدت مباراة سموحة ووادي دجلة، وصول عمر السعيد إلى الهدف رقم 12 له بالدوري، في أولى مباراته بقميص وادي دجلة، ليتقاسم صدارة الهدافين مع الغاني جون أنطوي.

أيضًا، هدف عمر السعيد بجانب هدف خالد قمر مع الإنتاج الحربي، تسببا في تأكيد ظاهرة «التسجيل من أول ظهور» في الدوري هذا الموسم، بعد أن سبقهما، كابونجو كاسونجو وعماد فتحي مع الزمالك، أحمد كابوريا ورزاق سيسيه مع الاتحاد السكندري، وإسلام عيسى مع المصري البورسعيدي.

التشكيل المثالي
حراسة المرمى: محمد عواد (الإسماعيلي).
الدفاع: رامي صبري (إنبي)- طه عادل (بتروجيت)- باسم علي (الأهلي)- أحمد خالد (طنطا).
الوسط: مؤمن إبراهيم (طلائع الجيش)- محمد مجدي (إنبي)- ناصر ماهر (سموحة).
الهجوم: وليد سليمان (الأهلي)- طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب)- عمر السعيد (وادي دجلة).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020