شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأزهر والقوى الوطنية يتفقان على إعداد وثيقة جديدة وفق المستجدات

الأزهر والقوى الوطنية يتفقان على إعداد وثيقة جديدة وفق المستجدات
  اتفق الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وعدد من القوى الوطنية يمثلون مختلف التوجهات على تفعيل وثيقة...

 

اتفق الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وعدد من القوى الوطنية يمثلون مختلف التوجهات على تفعيل وثيقة الأزهر من خلال الاتصال بجميع التيارات والأحزاب والقوى الوطنية والنقابات، ومطالبتهم بموافاة الأزهر بالاقتراحات والدراسات التي يرونها صالحة للوطن في هذا المجال

لإعداد وثيقة جديدة يتفق عليها الجميع.

كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة لدراسة الاقتراحات والدراسات واختيار الجامع المشترك بينها لتكون أساسًا للمناقشة حولها على أن يتم في ضوء تلك الاجتماعات والمناقشات الوصول إلى التوافق العام ويتم دعوة الجميع إلى مؤتمر عام لإعلان وثيقة جديدة تتفق والمتغيرات الراهنة بعد توقيعها من    المشاركين.

جاء ذلك خلال استقبال الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر بالمشيخة اليوم كل من نقيب المحامين والتجاريين والتطبيقين والسينمائيين، وعدد من نقباء أفرع نقابة المحامين، وبعض أعضاء مجلس الشعب يمثلون مختلف القوى الوطنية.

وأكد فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر د. أحمد الطيب أن الأزهر الشريف ليس مؤسسة سياسية ولا حزبية ولا فئوية بل مؤسسة وطنية عبر تاريخه ولا يستطيع أن يتقهقر وقت الأزمات التي تلم بالوطن كما كان في عهده حينما قاد المقاومة الوطنية ضد الفرنسيين والإنجليز.

وأوضح الطيب الإمام الأكبر خلال اللقاء أن الثقة الغالية لجميع التيارات والأحزاب والنقابات للدور الوطني للأزهر الشريف، يجعله لا يسعه إلا تلبية نداء الوطنية كما كان عهده به على مر التاريخ، وأنه سيبدأ على الفور باتخاذ جميع الخطوات لتلبية آمال وطموحات الوطن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020