شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التأمينات” تعلن ترشح 73 عاملا لتكنولوجي “العاشر”

“التأمينات” تعلن ترشح 73 عاملا لتكنولوجي “العاشر”
أعلنت وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية، اليوم أحقية ترشح 73 من العاملين بالمعهد التكنولوجي بالعاشر من رمضان لمجلس إدارة...

أعلنت وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية، اليوم أحقية ترشح 73 من العاملين بالمعهد التكنولوجي بالعاشر من رمضان لمجلس إدارة جمعية تنمية المجتمعات المالكة للمعهد لانطباق شروط العضوية عليهم, بعد رفض إدارة التضامن الاجتماعي العاشر من رمضان تفعيل عضويتهم لمنعهم من الترشح لمجلس الإدارة الجديد.

 وطالبت "التأمينات" مديرية الشئون الاجتماعية بالشرقية باتخاذ الإجراءات اللازمة للدعوة لعقد جمعيه عموميه وتسجيل الأعضاء الـ 73 والسماح لهم بالترشح لعضوية مجلس الإدارة.

 طالبت الوزارة أيضا بإبلاغ النيابة العامة بالمخالفات التي أسفر عنها فحص أعمال الجمعية من قبل الإدارة المركزية للجمعيات.

وكانت الإدارة المركزية للجمعيات قد كشفت عن وجود عدة مخالفات مالية وإدارية بالجمعية من أهمها: عدم وجود مستندات تثبت صرف 22 مليون جنيه من إجمالي بيع حصة رأس مال الجامعة البريطانية, وعدم ختم السجلات المالية الخاصة الجمعية ومنها سجلات الإيرادات والمصروفات, وعدم ملائمة ممارسة أنشطتها.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة الجمعية المالكة للمعهد هو مصطفي ثابت ابن عم سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك, بتسجيل الأعضاء الجدد بمجلس إدارة الجمعية ستنتهي سيطرة رجال الإعمال علي الجمعية المتحكمة في المعهد وفروعه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023