شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشربينى : نحن لم نقتل..وحمزة يرد: طنطاوي وعنان هم القتلة

الشربينى : نحن لم نقتل..وحمزة يرد: طنطاوي وعنان هم القتلة
علق ماجد الشربيني المحامي على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في موقعة الجمل قائلا : إن القضاء العادل هو من أنصفهم وإنهم...

علق ماجد الشربيني المحامي على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في موقعة الجمل قائلا : إن القضاء العادل هو من أنصفهم وإنهم سعداء بهذا القرار الصادق حسب وصفه.

وقال الشربينى في مداخلة هاتفية ببرنامج " العاشرة مساء"على فضائية دريم 2 إن الحكم اظهر الحقيقة في الشارع السياسي المصري لافتا إلى انه ليس معنى إنهم حصلوا على البراءة عدم حدوث جريمة وإهدار لدماء الشهداء، فهناك قتل ودم وقع في الشارع وعلى الجهات المعنية أن تبحث عن المتسببين فيه.

من جانبه قال الدكتور ممدوح حمزة، الناشط والمهندس الاستشاري، أن القتلة الحقيقيون في موقعة الجمل هم حسين طنطاوي والفريق سامي عنان لأنهم يملكون الكشف عن المتورطين لافتا إلى إن هناك 19 قتيل فى موقعة الجمل، وإنه على طنطاوي وعنان أن يكشفوا لنا من هم القتلة فقد كانوا يرأسون أجهزة أمنية حساسة لأنه من غير المعقول أن يكون هناك 19 قتيل بالرصاص الحى والمحكمة تقول أن هؤلاء المتهمون ليسوا مسئولين عن جرائم القتل التي وقعت.

وقال حمزة ردا على الشربينى إن المحكمة لم تأخذ بشهادته حول المعلومات التى حصل عليها من اللواء حسن الروينى، قائد المنطقة المركزية السابق بان هناك عناصر كانت تقف أعلى فندق "هيلتون رمسيس" إن اجتماعا ضم الإخوان وعمر سليمان كنوع من أنواع المفاوضات بينهم حول الوقائع ونحن طالبنا أن يكون هناك كشفا للبيانات والأدلة حول ما حدث فى اجتماع الإخوان بـ عمر سليمان.

وقال انه لم تكن هناك جدية فى التحقيقات لكى يتم التوصل إلى القاتل.

وأشار حمزة إلى إن هناك فيلما قد حدث نريد أن نعرف أبطاله والممثلون فيه وانه على وزير الدفاع الحالى آن يكشف لنا بعض الخيوط التي توصلنا بالقاتل، مؤكدا أن التحقيقاتلم تكن بالجدية الكافية لكى يتم التوصل إلى القاتلالحقيقى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023