شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«أبوالفتوح» عن اقتحام منزل نائب رئيس «مصر القوية»: عمل همجي

محمد القصاص نائب رئيس جزب مصر القوية

أدان الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، اقتحام منزل نائبه محمد القصاص.

وكتب «أبوالفتوح» في تدوينة له على تويتر: «قتحام قوات الأمن اليوم لمنزل السيد/محمد القصاص عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية فى غيابه عمل همجى يستهدف بث الرعب والخوف بين المواطنين.»

وقال الحزب، في بيان، عبر «فيسبوك»: «يستنكر حزب مصر القوية بأشد العبارات الممكنة ما قامت به قوات الأمن من اقتحام منزل السيد محمد القصاص نائب رئيس حزب مصر القوية وعضو المكتب السياسي».

وأضاف: «الحزب إذ يعبر عن إدانته الشديدة واستهجانه لهذا التصرف الغير قانوني الذي يمثل استمرار لنهج استهداف الأحزاب السياسية الرسمية، فإنه في نفس الوقت يحمل النظام السياسي الحاكم مسؤولية أمن وسلامة السيد محمد القصاص».

يستنكر حزب مصر القوية بأشد العبارات الممكنة ما قامت به قوات الأمن من اقتحام منزل السيد محمد القصاص نائب رئيس حزب مصر الق…

Publié par ‎حزب مصر القوية‎ sur jeudi 8 février 2018

واقتحمت قوات الأمن منزل «القصاص» أثناء غيابه هو وأسرته وعبثت بمحتويات المنزل واستولت على بعض المنقولات والكتب والأوراق».

وقبل أيام، تصدر «أبو الفتوح» قائمة الموقعين على «بيان بخصوص مصادرة حق المصريين فى انتخابات رئاسية حرة»، أدان «كل الممارسات الأمنية والإدارية التي اتخذها النظام الحالي لمنع أي منافسة نزيهة له بالانتخابات القادمة».

واعتبر البيان أن «عراقيل بدأت مبكرة لإشاعة مناخ الخوف الأمني والانحياز الإعلامي والحكومي، ثم بجدول زمني ضيق لا يتيح فرصة حقيقية للمنافسين لطرح أنفسهم».

وطالب رئيس «مصر القوية» مقاطعة الانتخابات، واصفااياها بـ«المهزلة»



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023