شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 أهداف إضافية للزمالك في مواجهة سموحة بخلاف الفوز

احتفال لاعبي الزمالك - أرشيفية

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بنظيره سموحة، في تمام الخامسة و15 دقيقة مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد المكسب الأخير الذي حققه على حساب طنطا، في الجولة السابقة، ليرتقع رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الرابع من جدول الترتيب.

على الجانب الآخر، يحاول فريق سموحة تجاوز الإخفاق الأخير أمام بتروجيت، بعدما تلقى الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد، ليتراجع للمركز الخامس بـ35 نقطة.

وبجانب السعي لتحقيق الفوز وجني الـ3 نقاط في سباق الدوري، هناك 4 أهداف إضافية للزمالك يسعى لتحقيقها خلال مواجهة سموحة.

فريق الزمالك

المربع الذهبي
يرفع الزمالك راية التنافس على البقاء في المربع الذهبي بجدول الترتيب، وهو هدف يسعى له اللاعبون والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.
وفي حالة تحقيق الزمالك الفوز يحصد 3 نقاط، ويرتفع رصيده إلى 39 نقطة، ويتجمد رصيد سموحة عند 35، والعكس عندما يخسر «ميت عقبة»، فسيتراجع إلى المركز الخامس لصالح «الموج الأزرق».
البقاء في المربع الذهبي، هي خطوة من هدف الزمالك في الدوري خلال الموسم الجاري؛ إذ يحاول «الأبيض» الوصول للمركز الثاني، للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

الانتقام للدور الأول
يسعى الزمالك لإلحاق الهزيمة بسموحة خلال مباراة اليوم، انتقامًا للخسارة التي تلقاها خلال الدور الأول، عندما فاز الفريق السكندري، بنتيجة مؤلمة (3/0).

إيهاب جلال

الفوز الثاني
هدف ثالث يسعى الزمالك لتحقيقه من الفوز على حساب سموحة الليلة، ليكون الفوز الثاني على التوالي، وهو الأمر الذي لم يحققه الفريق منذ 9 مباريات.
ويعد الفوز الثاني على التوالي، هو الأول لإيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق، منذ توليه المسؤولية، ومن ثم سيمثل تثبيت أقدام للمدرب واستعادة الثقة للاعبين، من أجل مواصلة المشوار.
ويحاول المدير الفني، جاهدًا، في استعادة الثقة لدى لاعبي «ميت عقبة» عبر الفوز الليلة، خاصة أن الفريق على مشارف المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

طلعت يوسف

طلعت يوسف
يحاول فريق الزمالك إلحاق الهزيمة بسموحة، وبشكل محدد لمديرهم الفني، طلعت يوسف، انتقامًا من الإقصاء من مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، التي تسبب بها المدرب.
وأُقصي الزمالك من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، لصالح أهلي طرابلس الليبي، الذي تأهل لدور الـ8.
وكانت مباراة الجولة الأخيرة، قد جمعت بين الزمالك والأهلي الليبي، وانتهت بالتعادل، كحال مباراة الجولة الثانية، ليبقى الزمالك في المركز الـ3 بترتيب المجموعة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020