شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر من أجل التشغيل والاستقرار الاقتصادي لشمال إفريقيا

مؤتمر من أجل التشغيل والاستقرار الاقتصادي لشمال إفريقيا
يعقد المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية مؤتمرا تحت عنوان "التشغيل من أجل الاستقرار والتقدم الاجتماعي والاقتصادي في شمال...

يعقد المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية مؤتمرا تحت عنوان "التشغيل من أجل الاستقرار والتقدم الاجتماعي والاقتصادي في شمال إفريقيا "الأربعاء المقبل على مدار يومين بمشاركة نخبة من ممثلي الحكومات ومنظمات أصحاب الأعمال والنقابات العمالية والجهات المانحة الدولية وممثلي صناديق الأمم المتحدة وبرامجها ووكالاتها ومنظمات المجتمع المدني.

وقال مدير مكتب منظمة العمل الدولي لدول شمال إفريقيا الدكتور يوسف القريوتي: إن المؤتمر يهدف إلى تحديد الأولويات وأطر العمل الرئيسية اللازمة لدعم برامج التشغيل من أجل تحقيق الاستقرار والنمو في شمال إفريقيا.
وأوضح أن المؤتمر يتضمن عرضا لمختلف الإستراتيجيات والبرامج والمشروعات القائمة التي تنفذها الأطراف المعنية وشركاء التنمية لدعم التشغيل والتقدم الاجتماعي والاقتصادي في المنطقة.
وأشار القريوتي  إلى انه سيتم تحديد الأولويات الإستراتيجية للتقدم نحو برامج يتصدرها التشغيل والتقدم الاجتماعي، ترتكز على الحقوق من أجل تحقيق الاستقرار والنمو بما في ذلك إدماج موضوعات العمل اللائق في البرامج والخطط التنموية لدول المنطقة.
ولفت إلى أنه تم إعداد إستراتيجية إقليمية لمنطقة الشرق شمال إفريقيا تحت عنوان "التشغيل من أجل الاستقرار والتقدم الاجتماعي والاقتصادي" والتي تأتي كمساهمة من منظمة العمل الدولية لدعم الاستجابة الإقليمية وإطار العمل الذي تبنته مجموعة منظمات الأمم المتحدة الإنمائية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020