شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كشف سر اعتقال القضاة.. «مجتهد»: بن سلمان أشرف على تعذيب «الدويش»

سليمان الدويش

قال المغرد الشهير «مجتهد»، إن السلطات في السعودية، حاولت توصيل رسالة لأهل الشيخ سليمان الدويش، تفيد بأنه ما زال على قيد الحياة ولكنه فقد عقله.

وغرد، عبر حسابه في «تويتر»، أنه «بعد توقف المعلومات كليا عن الشيخ سليمان الدويش منذ اعتقاله قبل سنة، يتلقى أهله اتصالا يفترض أنه من داخل السجن من شخص يزعم أنه هو بصوت متغير وكلام مضطرب».

وأضاف «مجتهد» أن «أمن الدولة تريد لأهله أن يفهموا أنه موجود وأنه فقد عقله، ولكن يبدو أن الحيلة لم تنطلِ، وأهله يشككون في بقائه على قيد الحياة».

وأوضح أن الدويش «اعتقل بعد تغريدة فهم ابن سلمان أنه مقصود فيها وغيب منذ تلك اللحظة وأشرف ابن سلمان على تعذيبه شخصيا ويردد بعض المصادر أنه قتل في السجن».

وتابع: «لم يشفع للدويش مبالغته في مدح وتعظيم آل سعود عموما وسلمان شخصيا ولم يشفع له شنه حربا ضروسا ضد خصوم آل سعود من المعارضة والجهاديين».

وفيما يتعلق باعتقال القضاة، كشف «مجتهد» «علمت مصادر مجتهد أن سبب اعتقال القضاة من المحكمة الجزائية المتخصصة قبل أشهر كان قرارا من ابن سلمان بتأديبهم على إصدار أحكام مخففة على بعض المعتقلين ورسالة لغيرهم من القضاة أن مصيرهم نفس المصير إن لم يبالغوا في أحكام قاسية» مضيفا «نفس طريقة السيسي المضحكة في التلاعب بالقضاء لكن بالسر».

ولفت «مجتهد» إلى أن «أحد هؤلاء القضاة قد اعتقل بسبب الحكم بالبراءة على الشيخ الطريفي؛ حيث لم يكتفِ ابن سلمان بإلغاء الحكم والأمر بإعادة المحكمة والتوجيه بحكم قاس على الطريفي، بل أصدر أمرا باعتقال القاضي تأديبا له على عدم الاتصال بالديوان وطلب التوجيه بتحديد سنوات الحكم».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023