شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير التنمية المحلية: إغلاق المحلات في العاشرة مساء عقب العيد

وزير التنمية المحلية: إغلاق المحلات في العاشرة مساء عقب العيد
أعلن اللواء أحمد زكى عابدين -وزير التنمية المحلية- أنه تمت الموافقة فياليومعلى تحديد مواقيت فتح وإغلاق المحال التجارية...

أعلن اللواء أحمد زكى عابدين -وزير التنمية المحلية- أنه تمت الموافقة فياليومعلى تحديد مواقيت فتح وإغلاق المحال التجارية والمطاعم وغيرها.

جاء هذا في أول اجتماع لمجلس المحافظين بتشكيله الجديد برئاسة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء .

 وأضاف "عابدين" في مؤتمر صحفي عقد اليوم، عقب انتهاء الاجتماع، أنه تمتحديد العاشرة مساء لإغلاق المحال التجارية والمقاهي، والثانية عشرةصباحاً للمطاعم، على أن تكون هناك خدمة ليلية للصيدليات التي تقدم الخدمات الطبية للمواطنين، لافتاً إلى أنه يستثنى من هذا القرار المنشآتالسياحية التي  ستمد عملها وفقاً لما تتطلبه الحاجة، وذلك لتوفير الدعم على الطاقةوالكهرباء.
وأكد وزير التنمية المحلية أن هذا المقترح سيتم تنفيذه بعد عيدالأضحى، وسوف تكون هناك تفصيلات بكل شئ.
وأوضح أن اجتماع مجلس المحافظين ناقش اليوم،خطة المائة يوم ومحاورهاالخمسة، ما لها وما عليها، والتي تعهد الرئيس محمد مرسى بالعمل علىإنجازها، وإيجاد حلول سريعة لها، وخلص الاجتماع إلى نتيجة مهمة وهى تحقيقنجاح معقول في المائة يوم، مشيراً إلى أنه سيتم تطبيق الخطة في المائة يوم القادمة.
وأشار الوزير إلى أنه  تم وضع احتياطي لمدة عشرة أيام فيما يخص السولار والبنزين، حتىيتم السحب منه، والقضاء على الأزمة.
وقال  الوزير: "إن التهاب الغدة النكفية موجودة من يناير ولم يسلط عليها الإعلام سوىهذه الأيام، مؤكداً أن من أصيب بها فإنه يشفى منهاتماماً بعد الحصول على التطعيمات اللازمة في غضون يومين أو ثلاثة، لافتاً إلى أنها ليست ظاهرة."
وأكد الوزير على توقف أعمال الإزالة بسبب عدم عودة الأمن،مشيراً إلى أنه سيتم  بعودة الأمن الإزالة بنسبة 100%، وأن الحكومة لن تسمح بالتعديات على الأراضي الزراعية.

كما أضاف الوزير أن  مجلس المحافظين برئاسة الدكتور هشام قنديل وافق علي توفير  كونتيرات غاز مضغوط   لمزارع الدواجن ،  وقمائن الطوب  لتوفير الغاز للمنازل ,بدلا من اسطوانات البوتاجاز.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023