شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. الليلة الختامية لمولد السيد البدوي

اليوم.. الليلة الختامية لمولد السيد البدوي
  أقيم مساء أمس – الأربعاء - احتفال المشيخة العامة للطرق الصوفية بمولد السيد أحمد البدوي بحضور كل من الدكتور عبد...

 

أقيم مساء أمس – الأربعاء – احتفال المشيخة العامة للطرق الصوفية بمولد السيد أحمد البدوي بحضور كل من الدكتور عبد الهادي القصبي – رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية – والدكتور أحمد عمر هاشم – رئيس جامعة الأزهر السابق – والمستشار محمد عبد القدر – محافظ الغربية – والشيخ فؤاد عبد العظيم – نائبا عن وزير الأوقاف – والعديد من الشخصيات الدينية والعامة.

أكد الدكتور أحمد عمر هاشم – خلال كلمته التي تحولت إلى نصرة للنبي محمد «صلى الله عليه وسلم» – أنه من سنن الأنبياء أن يزيف أهل الباطل الحقائق، وهو أمر ليس بجديد فهو من قديم الزمن, فكل الأنبياء كذبوا، وأوذوا ولكن في نهاية المطاف ظهر الحق جليا من رب العزة, كما طالب حكام المسلمين من أن يكون لهم موقف ثابت لكل من يتطاول على الرسول الكريم, وأكد على ضرورة عقد قمة إسلامية عالمية.

وأوضح الدكتور «القصبي» أن نصرة الرسول واجب على كل مسلم ومسلمة, وأبلغ رد على هؤلاء المتطاولين أن نتبع سنة النبي- صلى الله عليه وسلم – وننبذ الخلاف ونوحد الصفوف.

جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف ستقيم احتفالا في الليلة الختامية اليوم – الخميس – لمولد السيد البدوي بحضور نخبة من علماء الدين ونائب عن وزير الأوقاف .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023