شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بأسوان: النائب العام قدم أدلة واهية ويجب أن يستقيل

الحرية والعدالة بأسوان: النائب العام قدم أدلة واهية ويجب أن يستقيل
  أدان محمد عبد الفتاح الكرار - أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان- الحكم ببراءة جميع المتهمين في موقعة الجمل، مؤكدا...

 

أدان محمد عبد الفتاح الكرار – أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان- الحكم ببراءة جميع المتهمين في موقعة الجمل، مؤكدا أن دماء شهداء موقعة الجمل في رقبة النائب العام؛ لأنه قدم أدلة واهية للمحكمة أدت إلى براءتهم جميعا.

وأشار «الكرار» إلى أن النائب العام هو السبب في حصول المتهمين في موقعة الجمل على هذه البراءات؛ لأنه أغل أيدي القضاة بعدم تقديم كافة أدلة الاتهام الحقيقية، وطالبه بسرعة تقديم استقالته.

وقال: "إذا أخذ هؤلاء براءة فمن القتلة أم أن الشهداء هم الذين قتلوا أنفسهم"؟، مضيفا: إنه لن يتم السكوت على هذه الأحكام، والبراءات لرجال النظام السابق فإنهم سينتقمون مننا جميعا وسيعملون، ويخططون على تخريب البلاد وتدميرها من خلال تأجير البلطجية والفتوات".

وأردف «الكرار» قائلا: "مهرجان البراءات الذي يحدث الآن يؤكد أن الثورة لم تصل لملف القضاء حتى الآن، مطالبا الثوار بالنزول مرة أخرى إلى الشوارع والميادين؛ للضغط على النائب العام ومطالبته بالاستقالة".

وأكد أن شباب الإخوان المسلمين والحرية والعدالة بأسوان سينزلون اليوم «الخميس» وغدا «الجمعة» إلى ميدان الشهداء «المحطة سابقا»؛ للتنديد بهذه البراءات، والمطالبة بمحاكمة أخرى عادلة للمتهمين الذين استحلوا دماء شبابنا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023