شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد اعتقاله.. صحفي «حوار جنينة» ممنوع من التواصل مع محاميه

لقطة من حوار هشام جنينة لمعتز ودنان

أوضح خالد البلشي، عضو مجلس نقابة الصحفيين سابقا، أن الصحفي معتز ودنان صاحب حوار المستشار هشام جنينة بصحيفة هافينغتون بوست بالعربي، تم نقله بعد القبض عليه، أمس الجمعة، لقسم التجمع الأول تمهيدًا لعرضه على النيابة.

وأضاف البلشي، خلال تدوينته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ونقلا عن محاميه الأستاذ عزت غنيم، أنه «تم الإفراج عن جميع أقارب الزميل الذين تم القبض عليهم معه خلال كمين تم إعداده أثناء سفره لبلدته الساعة الثامنة مساء أمس على طريق دائري المنيب، وهم وليد عبدالعال توفيق ابن خالة معتز وعبدالعزيز محمد عبدالعليم ابن خال معتز ونجله سيف 5 سنوات.. حتى الآن لم يستطع المحامي أو أسرة معتز التواصل معه، وهل سيتم التحقيق معه بوصف الأمر قضية نشر أم يتم إعداد شيء آخر».

ومن جانبه، قال عضو مجلس نقابة الصحفيين، عمرو بدر، إن الزميل معتز شمس الدين ما زال محتجزا في قسم التجمع الأول حسب كلام محاميه.

وتابع بدر، خلال تدوينته على موقع التواص الاجتماعي قائلا: «خضع إمبارح (بالأمس) لتحقيق من جانب الأمن الوطني.. فيه 3 احتمالات إما يترحل لنيابة أمن الدولة أو النيابة العسكرية أو يخرج».

وكان ودنان أجرى حوارا جريئا مع جنينة كشف فيه الأخير أن الفريق سامي عنان رئيس الأركان الأسبق يحتفظ بوثائق وأدلة موجودة بالخارج، بها ما يدين الدولة وقيادات المجلس العسكري الحاكم عقب ثورة يناير، مهددا بنشرها حال اتخاذ أية إجراءات قانونية ضد عنان.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020