شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هدوء حذر في ميدان التحرير عقب الاشتباكات بين بعض المتظاهرين

هدوء حذر في ميدان التحرير عقب الاشتباكات بين بعض المتظاهرين
  يشهد ميدان التحرير حاليا حالة من الهدوء الحذر في أعقاب الاشتباكات التي وقعت بعد ظهر اليوم بين عدد من أنصار القوى...

 

يشهد ميدان التحرير حاليا حالة من الهدوء الحذر في أعقاب الاشتباكات التي وقعت بعد ظهر اليوم بين عدد من أنصار القوى السياسية .

حيث ينتشر على المنصة الرئيسية وبساحة الميدان الآن عدد من الهتافات الداعية لتطهير القضاء وإعادة محاكمة المسئولين الحقيقيين عن موقعة الجمل.

وقام بعض المتظاهرين بإعادة ترتيب المنصة الرئيسية ونشر لافتات عليها تطالب بتطهير القضاء ومحاسبة المتهمين والمطالبة بمحاسبة المسئولين عن أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء فضلا عن ضرورة تشكيل لجنة على مستوى عالٍ لتجميع الأدلة وإعادة المحاكمات في القضايا الأخيرة التي حكم فيها بالبراءة

على سياق متصل ، وصلت الآن مسيرة قادمة من القصر العينى تضم عشرات المتظاهرين الداعين إلى تطهير القضاء وإعادة محاكمة المتهمين فى ثورة يناير مرددين هتافات "إيد واحدة" "إحنا وراك يا مرسي".

من ناحية أخرى ، اتخذ شارع محمد محمود شكلا آخر من التظاهر حيث انتشرت الحلقات النقاشية غلب عليها طابع التحزب السياسي في وجهات النظر بين مؤيدي التيار الإسلامي والتيار المدني حول أولوية أهداف مليونية اليوم ما بين تبني تطهير المنظومة القضائية في مصر وأشكال استعادة حقوق الشهداء قابلها وجهة نظر أخرى تتبنى مسئولية الرئيس مرسى عن التعهد بإعادة محاكمة المتهمين وتقديم أدلة جديدة للمحاكمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023