شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الجيزة يستجيب لمطالب شباب “ابني بيتك”

محافظ الجيزة يستجيب لمطالب شباب “ابني بيتك”
  وافق د. على عبد الرحمن - محافظ الجيزة - على تخصيص حصة من العيش المدعم وإسطوانات البوتاجاز ودراسة...

 

وافق د. على عبد الرحمن – محافظ الجيزة – على تخصيص حصة من العيش المدعم وإسطوانات البوتاجاز ودراسة ربط المشروع بخط نقل جماعي استجابة لمطالب أهالي مشروع "إبنى بيتك" بمدينة السادس من أكتوبر .

وكان المحافظ قد التقى اليوم الجمعة في مكتبه بعدد من ممثلي الأهالي من الشباب – وجرى حوار مفتوح طرحوا خلاله عددا من المطالب التي من شأنها تخفيف المعاناة عنهم، حيث إنها منطقة منشأة حديثا وتحتاج إلى بعض الخدمات.

وقرر الدكتور على عبدالرحمن عقب الاجتماع بتكليف وكيل وزارة التموين محمود حسني بربط حصة 50 أنبوبة بوتاجاز للمنطقة كل أسبوعين على أقرب مستودع لهم ومخاطبة مدير أمن الجيزة لإعادة تشغيل النقطة الأمنية ونشر دوريات راكبة على مدار 24 ساعة لتوفير الأمن وتكليف مدير التموين بالجيزة لتوفير حصة من رغيف الخبز المدعم في حدود ما يناظر 100 جنيه يوميا وتوزيعها بمعرفة جمعية "ابنى بيتك" .

كما أكد المحافظ على التنسيق مع جهاز تنمية 6 أكتوبر لدراسة الرأي الفني في إنشاء طريق يربط منطقة ابني بيتك بمدينة الفردوس وتكليف جهاز النقل الجماعي بالمحافظة بدراسة مد خط نقل جماعي يربط منطقة رمسيس بمشروع ابني بيتك والتنسيق.

ايضا مع إدارة الحماية المدنية لإنشاء نقطة مطافى تحسبا لأى طوارىء وتكليف مدير مديرية الصحة بدراسة إنشاء مركز صحى قريب من المنطقة يقدم الخدمات الصحية لأبناء المنطقة .

وكان الأهالى قد طالبوا مقابلة المحافظ أثناء إفتتاحه مدرسة عثمان بن عفان للتعليم الأساسى بمنطقة إبنى بيتك بمدينة 6 أكتوبر نهاية الاسبوع الماضى .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023