شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أهداف للمقاصة في مواجهة جينيريشن في دوري أبطال إفريقيا

فريق مصر للمقاصة - أرشيفية

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، نظيره جينيريشن فوت السنغالي، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين جينيريشن والمقاصة، التي أقيمت بالسنغال، قد انتهت بفوز أصحاب الأرض، بثنائية دون رد.

ويسعى المقاصة، للانتفاضة في القاهرة، وتحقيق الفوز بنتيجة تضمن لهم الاستمرار في دوري أبطال إفريقيا، بعد تولي طلعت يوسف، الإدارة الفنية، خلفًا لعماد سليمان.

ويسعى المقاصة لتحقيق 3 أهداف، في مباراة الليلة أمام الفريق السنغالي، نستعرضها في التقرير.

جانب من مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي

تعويض الهزيمة
الهدف الأول الذي يسعى إليه فريق مصر المقاصة، في مباراة اليوم، هو إلحاق الهزيمة بمنافسه السنغالي، بنتيجة تتخطى فارق الهدفين، دون استقبال أهداف، من أجل حسم التأهل إلى دور الـ32 من دوري الأبطال.
ويحاول أبناء الفيوم، الظهور الجيد، والمضي قدمًا في منافسة دوري الأبطال، في المشاركة الأولى بالبطولة الدولية، وتقديم المستوى الفني الذي يليق بوصيف جدول ترتيب الدوري المصري، الموسم الماضي.

عماد سليمان

استعادة الثقة
كما يدخل المقاصة مباراة اليوم، بهدف استعادة الثقة، في ظل التراجع الكبير الذي مر به الفريق في المباريات الأخيرة، محليًا وفي دوري الأبطال.
وبجانب الخسارة في مستهل المشوار الإفريقي، بثنائية، تراجع الفريق الفيومي للمركز الـ13 من جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 26 نقطة.
وحقق المقاصة، فوزًا واحدًا في آخر 11 مباراة بالدوري، وهي نتيجة سيئة للغاية، بالنسبة لوصيف الموسم الماضي، يحتاج لفوز لمجهود من أجل استعادة الثقة من جديد.

طلعت يوسف

طلعت يوسف
تولي طلعت يوسف، الإدارة الفني لفريق مصر المقاصة، خلفًا لعماد سليمان، الذي قدم اعتذاره عن الاستمرار، بسبب تراجع النتيجة والأداء.
ويسعى يوسف، للانتفاضة بالمقاصة، اعتبارًا من أولى مبارياته، اليوم، أمام جينيريشن فوت السنغالي، من أجل قيادة الفريق إلى مراكز متقدمة في البطولة التي شارك بها الموسم الماضي، رفقه فريق أهلي طرابلس الليبي، وخرج من دور ربع النهائي.
ويحاول يوسف، السيطرة على الفريق، وتنفيذ تعليماته الفنية، من أجل العبور الآمن من مباراة اليوم، أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم استعادة الثقة والاستمرار في منافسة الدوري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية