شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 حروب يخوضها ريال مدريد في الصيف لاستعادة البطولات

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدري

يستعد مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، للدخول في صراعات فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يسعى خلالها النادي «الملكي»، لتدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل، تمهيدًا للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

وأيقنت إدارة ريال مدريد، أن الفريق بات في حاجة إلى تغيير في صفوفه، بضم بعض العناصر الجديدة؛ بسبب التراجع الملحوظ في الأداء والنتائج في الموسم الجاري.

وعلى الرغم من تتويج ريال مدريد بـ5 ألقاب في الموسم الماضي، هي، الدوري الإسباني، كأس السوبر المحلي، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، إلا أنه ودع بطولتين من أصل 3 يشارك بها خلال الموسم الجاري.

ولن يكن موسم انتقالات ريال مدريد المقبل، سهلًا، لكنه سيتطلب بذل جهد كبير، وفتح خزائن فلورينتينو بيريز، رئيس «الميرنجي»، من أجل ضم لاعبين ذوي مستوى عالٍ، لتدعيم صفوف الفريق.

ونرصد في التقرير، 3 «حروب» يخوضها ريال مدريد، في الصيف المقبل، للتعاقد مع لاعبين في «الميركاتو».

محاولة إقناع نيمار زميله في الفريق كافاني بتسديد ضربة الجزاء

نيمار دا سيلفا
يبقى الجناح البرازيلي، ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، واحدًا من أولويات ريال مدريد، للتعاقد معهم في الصيف.
ويستند الريال، على رغبة لاعب برشلونة السابق، في العودة من جديد للمشاركة في الدوري الإسباني؛ حيث الشهرة الكبيرة، وضمان التتويج بنسبة كبيرة، ببطولة أوروبا، وكذلك حيث الاقتراب من تحقيق حلمه، بالحصول على الكرة الذهبية.
وسيدخل الريال في حرب كبيرة مع النادي الفرنسي؛ من أجل الحصول على خدمات نيمار في الصيف، خاصة أن باريس سان جيرمان، اضطر إلى دفع مبلغ خيالي، قيمته 222 مليون يورو، قيمة فسخ عقده مع برشلونة، في الصيف الماضي، فسيتعين على إدارة «الميرنجي» تقديم مبلغ ضخم، للحصول على اللاعب.

ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي
حرب أخرى تنتظر ريال مدريد دخولها أمام باريس سان جيرمان، في انتقالات الصيف المقبل، تلك المرة على لاعب خط هجوم نادي إنتر ميلان، الإيطالي، ماورو إيكاردي.
وبحسب ما نشرته الصحافة الإيطالية، فإن نادي ريال مدريد سيتصارع مع باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على المهاجم الأرجنتيني في «الميركاتو».
وتأتي تداعيات الصحيفة، في الوقت الذي أكدت فيه زوجة اللاعب، ووكيلة أعماله، أن نادي ريال مدريد لن يحصل على خدمات موكلها، بسهولة؛ بسبب وجود اهتمام من نادٍ أوروبي كبير آخر، رفضت ذكر اسمه.
وعلى صعيد آخر، أشارت صحافة إسبانيا، إلى أن ريال مدريد يجهز عرضا بقيمة 40 مليون يورو، من أجل التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، إلا أن وجود النادي الباريسي في الصورة، سيتسبب في زيادة المبلغ، إن لم يخطف اللاعب.

احتفال ليفاندوفسكي بأحد أهدافه

ليفاندوفسكي
لا يزال ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، لتدعيم هجوم «الملكي» في ظل تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما.
وسيدخل «الريال» في حرب مع ثلاثي الدوري الإنجليزي، تشيلسي، مانشستر يونايتد وليفربول، الذين يتصارعون على ضم اللاعب في «الميركاتو».
وكشفت صحيفة «ذا صن»، أن المهاجم البولندي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، لكنه لا يجد مانعا في ارتداء قميص مانشستر يونايتد، رغبة في الوجود تحت قيادة مدربه السابق في البايرين، الإسباني، بيب جوراديولا، المدير الفني الحالي «للبلوسكاي».
ويرحب «ليفا» أيضًا بالانتقال إلى ليفربول، للتواجد مع المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، الذي سبق وتألق تحت قيادته في صفوف نادي بروسيا دورتموند.
وبين رغبات المهاجم البولندي، سيتعين على إدارة ريال مدريد، بذل مجهود أكبر، لتوجيه «دفه» اللاعب إلى العاصمة الإسبانية، في الصيف المقبل؛ نظرًا لحاجة الفريق الكبيرة لخدماته، واقتراب رحيل بنزيما.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية